بالبطاقة فقط.. EBank يتيح التقديم على قرض شخصي يصل إلى مليون جنيه

بناء على تقرير الايسكور

الخميس 24 اغسطس 2023 | 01:56 مساءً
EBank يتيح التقديم على قرض شخصي يصل إلى مليون جنيه بالبطاقة فقط
EBank يتيح التقديم على قرض شخصي يصل إلى مليون جنيه بالبطاقة فقط
كتب هدى حسن

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات EBank، إتاحة التقديم على القرض الشخصي للأفراد بصورة البطاقة الشخصية فقط، وذلك بناءً على تقرير الاستعلام الائتماني للعميل "الايسكور"، وبدون الحاجة إلى سداد مديونيات العميل لدى البنوك الأخرى.

وأضاف EBank، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن القرض الشخصي للأفراد بصورة البطاقة فقط تصل قيمته إلى مليون جنيه مصري، وتصل فترة سداد القرض إلى 7 سنوات.

EBank يتيح التقديم على قرض شخصي يصل إلى مليون جنيه بالبطاقة فقطEBank يتيح التقديم على قرض شخصي يصل إلى مليون جنيه بالبطاقة فقط

 

قروض البنك المصري لتنمية الصادرات EBank

ويقدم EBank مجموعة متنوعة من القروض لعملائه، بقيمة تمويل تصل إلى 1.5 مليون جنيه مصري، وفترات سداد حتى 10 سنوات، مع معدلات فائدة تنافسية.

وتشمل القروض في EBank (القرض الشخصي، والقرض بضمان الأوعية الادخارية، والقرض العقاري، وقرض تمويل سيارة، وقرض قطاع البترول، وقرض الصيدلي، وقرض اساتذة الجامعات ومراكز البحث العلمي، وقرض الأطباء، وقرض العاملين في البنوك).

طريقة التقديم على القرض بالبطاقة الشخصية من Ebank:

يمكن للعملاء بدءًا من سن 21 عامًا من الموظفين وأصحاب المهن الحرة، الحصول على القرض بالبطاقة الشخصية من Ebank، بالتوجه إلى أحد فروع Ebank بالمستندات التالية:

  • بطاقة شخصية سارية.
  • تقرير  الاستعلام الائتماني للعميل "الايسكور".