يصل لـ 750 ألف جنيه.. البنك التجاري الدولي يتيح التقديم على قرض بدون ضمان حتى 17 أكتوبر

الخميس 21 سبتمبر 2023 | 11:00 صباحاً
قرض بدون ضمان من البنك التجاري الدولي
قرض بدون ضمان من البنك التجاري الدولي
كتب هدى حسن

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن أحدث عروضه خلال شهر سبتمبر 2023، حيث يتيح لعملائه فرصة التقديم على قرض شخصي بدون ضمان يصل إلى 750 ألف جنيه مصري، مع الحصول على قسيمة شراء إلكترونية هدية تعادل 1% من صافي قيمة القرض، علمًا بأن هذا العرض ساري حتى يوم  17 أكتوبر 2023.

ويتيح بنك CIB، التقديم والحصول على قرض بدون ضمان يبدأ من 100 ألف جنيه لعملاء CIB Prime، و300 ألف جنيه لعملاء CIB Plus، مع الحصول على قسيمة شراء إلكترونية يمكن استخدامها في سمير وعلي، وكارفور، و H&M.

كما يتيح القرض بدون ضمان لعملاء CIB Wealth بقيمة تبلغ 750 ألف جنيه، مع الحصول على قسيمة شراء إلكترونية يمكن استخدامها في سعودي، و H&M، و Tradeline.

ويمكن للعملاء معرفة التفاصيل والتقديم على قرض بدون ضمان من البنك التجاري الدولي من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب بها "Sep4" على رقم 4435.

قروض البنك التجاري الدولي

جدير بالذكر أن بنك CIB يقدم مجموعة متنوعة من القروض المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء بأسعار فائدة تنافسية وأطول فترة سداد، ومنها القرض الشخصي، وقرض تمويل السيارات، وقرض السفر، وقرض تمويل المصروفات الدراسية، وقرض الطاقة الشمسية، وتمويل السحب على المكشوف. 

 

ويمكن لعملاء البنك الحاليين تقديم طلب الحصول على القروض أونلاين عبر موقع البنك التجاري الدولي CIB الإلكتروني، بالضغط هنا.