تصل لـ 120% من قيمتها.. تفاصيل القروض بضمان شهادات الادخار من EBank

الاحد 20 اغسطس 2023 | 05:13 مساءً
القرض بضمان شهادة الادخار من EBank
القرض بضمان شهادة الادخار من EBank
كتب هدى حسن

يقدم البنك المصري لتنمية الصادرات EBank، قروضًا للأفراد بضمان شهادات الادخار، تصل قيمتها إلى 120% من قيمة الشهادة الادخارية للعميل في EBank بحد أقصى 3 ملايين جنيه مصري، مع أطول فتره سداد للقرض تصل حتى 10 سنوات.

ويتيح EBank للعملاء إمكانية الحصول على قرض بضمان شهادة الادخار التى مرّ على شرائها 9 أشهر، وذلك بحد أدنى للقرض يبدأ من 30 ألف جنيه مصري ويصل حتى 3 ملايين جنيه، علمًا بأنه ينبغى أن يكون الحد الأدنى للشهادة 100 ألف جنيه مصري.

شهادات الادخار 19% من EBank

ويقدم EBank مجموعة متنوعة من شهادات الادخار للأفراد بالعملة المحلية بمدد زمنية 3 و5 سنوات، وبأسعار عائد تنافسية، ودوريات صرف مختلفة أما شهريًا أو سنويًا، كما تتوفر خيارات أسعار مختلفة (ثابتة ومتغيرة) وفقا لاختيار العميل.

ويبلغ سعر العائد الثابت على شهادة الادخار لمدة 3 سنوات 19% سنويًا في حالة صرف العائد بنهاية كل سنة، و18.75% سنويًا في حالة صرف العائد نصف سنويًا، و18.5% سنويًا في حالة صرف العائد ربع سنويًا، و18% سنويًا في حالة صرف العائد شهريًا. 

 

القرض بضمان شهادة الادخار من EBankالقرض بضمان شهادة الادخار من EBank

 

سعر الفائدة على القرض بضمان شهادة الادخار من EBank

يوفّر EBank القرض بضمان شهادة الادخار بنسبة تصل إلى 120% من القيمة الاسترداديه للشهادة، وبنسبة فائدة 3.5% سنويًا فوق نسبة فائدة الشهادة، ليصبح إجمالي الفائدة المستحقة على القرض 22.5%.