بعائد يصل إلى 23%.. EGbank يطرح شهادات ادخار جديدة

الاربعاء 19 ابريل 2023 | 02:34 مساءً
EGBANK
EGBANK
كتب هدى حسن

أعلن إي جي بنك "EGBANK" عن طرحه شهادتي ادخار جديدتين للأفراد لمدة 3 سنوات، الأولى شهادة "ثروة بلس" بعائد متغير يصل إلى 23% في السنة الأولى، والثانية شهادة "البريميم ذات العائد الثابت" بعائد 19% ثابت سنويًا ويصرف شهريًا.

وجاء ذلك بعد قرار لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها الأخير يوم 30 مارس 2023، برفع سعر الفائدة بنسبة 2% ليصل إلى 18.25% للإيداع و19.25% للإقراض، والذي تبعه رفع لسعر العائد على شهادات الادخار أو طرح شهادات ادخار جديدة بعائد مرتفع في معظم البنوك العاملة في مصر.

بعائد 23% شهادة ثروة بلس من EGBANK

ويقدم  إي جي بنك الشهادة الجديدة "ثروة بلس" لمدة 3 سنوات، والتي تمنح العملاء عائد متغير يبلغ 23% في السنة الأولى يتم صرفه شهريًا، وبدءًا من السنة الثانية يكون سعر العائد هو سعر الفائدة على الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري.

بعائد 19% شهادة البريميم ذات العائد الثابت من EGBANK

كما يقدم إي جي بنك شهادة "البريميم ذات العائد الثابت" لمدة 3 سنوات، والتي تمنح العملاء عائد ثابت 19% يصرف شهريًا طوال مدة الشهادة، ويبدأ الحد الأدنى لشراء شهادات الادخار من إي جي بنك من 1000 جنيه مصري.

ويتيح إي جي بنك للعملاء إمكانية شراء شهادات الادخار الجديدة من خلال فروع إي جي بنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، أو عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

الاقتراض بضمان شهادات الادخار من إي جي بنك

ويوفر إي جي بنك للعملاء عند شراء شهادات الادخار، إمكانية الاقتراض أو الحصول على تمويل يصل إلى 95% من قيمة الشهادة، أو الحصول على بطاقات إي جي بنك الائتمانية بضمان الشهادة.

استرداد شهادات الادخار من إي جي بنك

ويمكن للعملاء استرداد شهادات الادخار من إي جي بنك كليًا أو جزئيًا بعد مرور 6 أشهر على شرائها، وذلك وفقًا للجداول الاستردادية المعلنة بالبنك.