بعائد يصل لـ 18.5%.. بنك الإمارات دبي الوطني يطرح شهادات ادخار جديدة

الاحد 16 ابريل 2023 | 03:29 مساءً
بنك الإمارات دبي الوطني
بنك الإمارات دبي الوطني
كتب هدى حسن

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني - مصر، طرح شهادات ادخار جديدة للأفراد لمدد 3 و4 سنوات بالجنيه المصري بسعر عائد ثابت يصل إلى 18.5% سنويًا، وبدوريات صرف متنوعة مابين شهرية وربع سنوية وسنوية.

وجاء ذلك بعد أن قررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها الأخير يوم 30 مارس 2023، رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 18.25%، 19.25%، و18.75 على الترتيب.

بعائد 18.5% شهادات الادخار الثلاثية من بنك الإمارات دبي الوطني

ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بالجنيه المصري، تمنح العملاء عائد سنوي يبلغ 18.5% يصرف سنويًا، أو عائد 18.25% في حالة صرفه ربع سنويًا، أو عائد 18% في حالة صرفه شهريًا، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من 100 ألف جنيه مصري.

 

شهادات الادخار الجديدة من بنك الإمارات دبي الوطنيشهادات الادخار الجديدة من بنك الإمارات دبي الوطني

 

بعائد 18% شهادات الادخار الرباعية من بنك الإمارات دبي الوطني

كما يقدم البنك شهادة ادخار لمدة 4 سنوات بالجنيه المصري، تمنح العملاء عائد سنوي يبلغ 18% يصرف شهريًا، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من 100 ألف جنيه ومضاعفات 10 آلاف جنيه مصري بدون حد أقصى.

ويتيح البنك للعملاء إمكانية شراء شهادات الادخار ذات العائد الثابت لمدة 3 و4 سنوات من خلال فروع بنك الإمارات دبي الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، أو عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

الاقتراض بضمان شهادات الادخار من بنك الإمارات دبي الوطني

ويوفر بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء عند شراء شهادات الادخار، إمكانية الاقتراض أو الحصول على تمويل يصل إلى 90% من قيمة الشهادة، أو الحصول على بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني الائتمانية بضمان الشهادة.

استرداد شهادات الادخار من بنك الإمارات دبي الوطني

ويمكن للعملاء استرداد شهادات الادخار من بنك الإمارات دبي الوطني كليًا أو جزئيًا بعد مرور 6 أشهر على شرائها، وذلك وفقًا للجداول الاستردادية المعلنة بالبنك.