عروض رمضان.. بنك كريدي أجريكول يتيح تقسيط المشتريات من "أمازون" حتى 18 شهرا

بدون فوائد

الاربعاء 29 مارس 2023 | 01:48 مساءً
بنك كريدي أجريكول - مصر
بنك كريدي أجريكول - مصر
كتب هدى حسن

أعلن بنك كريدي أجريكول- مصر، أحدث عروضه بمناسبة شهر رمضان 2023، حيث يتيح لعملائه إمكانية تقسيط كافة المشتريات من موقع أمازون - مصر للتسوق عبر الإنترنت "Amazon.eg" لمدة تصل إلى 18 شهرًا بدون فوائد أو رسوم.

وأضاف بنك كريدي أجريكول، أن عرض تقسيط المشتريات من موقع أمازون- مصر بدون فوائد سارٍ على بطاقات جميع بطاقات كريدي أجريكول فيزا الائتمانية، باستثناء بطاقة فيزا الائتمانية للشركات، وذلك حتى يوم 10 أبريل 2023.

عرض أمازون من بنك كريدي أجريكولعرض أمازون من بنك كريدي أجريكول

 

الشروط والأحكام الخاصة بعرض أمازون من بنك كريدي أجريكول

ويتيح بنك كريدي أجريكول للعملاء إمكانية الاستفادة من خدمة التقسيط مباشرةً من خلال موقع أمازون عند شراء أي من منتجاتها، عن طريق اختيار مدة التقسيط الخاصة ببطاقات فيزا الائتمانية من كريدي أجريكول قبل إجراء المعاملة.

ويبلغ الحد الأدنى للمعاملة القابلة للتقسيط من موقع أمازون 500 جنيه مصري بدون حد أقصى للمعاملة. 

كما لا يوجد حد أقصى لعدد المعاملات التي يمكن تقسيطها في حدود الحد الائتماني الممنوح لحاملي بطاقة كريدي أجريكول فيزا الائتمانية.

ونوّه البنك إلى أنه سيتم إرسال رسالة نصية للعملاء فور تنفيذ طلب التقسيط من قِبل البنك في مدة لا تتجاوز 14 يوما من تاريخ إجراء عملية الشراء. 

وأكد أنه لا توجد نقاط إضافية على معاملات التقسيط، ويتم الحصول على نقاط المكافآت عند إجراء أي معاملة شراء فقط.

ويمكن لعملاء بنك كريدي أجريكول الاطلاع على موعد سداد أول قسط بالرجوع لتطبيق الموبايل البنكي من كريدي أجريكول على الهاتف المحمول "بنكي"، أو خدمة الإنترنت البنكي على موقع البنك الرسمي "بنكي أونلاين".

إصدار بطاقات الائتمان من بنك كريدي أجريكول مجانا

وكان قد أعلن بنك كريدي أجريكول مؤخرًا للعملاء الجدد والحاليين عن فرصة التقديم على بطاقة فيزا كريدي أجريكول الائتمانية (البلاتينية) مجانًا بدون مصاريف إصدار، والاستمتاع بإمكانية تقسيط كافة المشتريات حتى 12 شهرًا بدون فوائد.

وأضاف البنك أن عرض إصدار بطاقات الائتمان مجانًا سارٍ على طلبات إصدار المقدمة حتى يوم 31 مارس 2023 للعملاء الجدد والحاليين. 

وأكد أنه يمكن للعملاء تقسيط جميع معاملات الشراء داخل أو خارج مصر أو أونلاين، ابتداءً من إصدار البطاقة وحتى آخر يوم من الشهر التالي، بحد أقصى للتقسيط 20 ألف جنيه مصري.

ولمعرفة المزيد عن عرض إصدار بطاقات الائتمان من بنك كريدي أجريكول مجانًا، اضغط هنا.