عروض رمضان.. مصرف أبوظبي الإسلامي يقدم 10% كاش باك على المشتريات

ببطاقات ADIB المغطاة

الاحد 26 مارس 2023 | 04:42 مساءً
مصرف أبوظبي الإسلامي
مصرف أبوظبي الإسلامي
كتب هدى حسن

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر ADIB، عن أحدث عروضه بمناسبة شهر رمضان 2023، حيث يتيح لعملائه إمكانية الحصول على 10% كاش على مجموع المشتريات في جميع متاجر السوبر ماركت، أو المطاعم، أو متاجر الحلويات، وذلك عند الدفع ببطاقات البنك المغطاة.

وأضاف بنك ADIB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن عرض الكاش باك سارٍ على بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي المغطاة، وبطاقات ADIB اتصالات، وذلك خلال الفترة من 23 مارس 2023 وحتى 22 أبريل 2023.

الشروط والأحكام الخاصة بعرض الكاش باك من مصرف أبوظبي الإسلامي

  • البطاقات المؤهلة للعرض: بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي المغطاة - بطاقات ADIB اتصالات.

  • العرض يشمل 10% كاش باك زيادة عند الدفع ببطاقات ADIB-Egypt المغطاة في جميع متاجر السوبر ماركت، أو المطاعم، أو الحلويات خلال فترة الحملة.

  • للاشتراك في العرض أرسل كلمة "رمضان" على رقم 1450 من رقم الهاتف المسجل لدى البنك. 

  • هذا العرض يتم تطبيقه، بالإضافة إلى نسبة الكاش باك ونقاط الولاء المعتادة من جانب ADIB -Egypt. 

  •  سيتم رد مبلغ الكاش باك الإضافي إلى بطاقة العميل خلال الشهر التالي من شهر العرض.

 

عرض الكاش باك من مصرف أبوظبي الإسلاميعرض الكاش باك من مصرف أبوظبي الإسلامي

 

الحد الأقصى للكاش باك من مصرف أبوظبي الإسلامي

يبلغ الحد الأقصى للكاش باك على المشتريات باستخدام البطاقة المغطاة البلاتينية 1000 جنيه مصري، وبالبطاقة التيتانيوم 400 جنيه مصري، وبالبطاقة الذهبية 300 جنيه مصري، وبالبطاقة الكلاسيكية 200 جنيه مصري.

الحد الأدنى للمشتريات ببطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي

كما يبلغ الحد الأدنى للمشتريات للحصول على الكاش باك باستخدام البطاقة المغطاة البلاتينية من مصرف أبوظبي الإسلامي 8000 جنيه مصري، وبالبطاقة التيتانيوم 3000 جنيه مصري، وبالبطاقة الذهبية والكلاسيكية 2000 جنيه مصري.

 ويتيح مصرف أبوظبي الإسلامي لعملائه حاملي بطاقات المصرف عروض تقسيط بدون فوائد وخصومات وكاش باك على المشتريات من المتاجر المختلفة.

ويمكن للعملاء معرفة المزيد عن عروض تقسيط وخصومات بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي من خلال موقع المصرف الإلكتروني، بالضغط هنا.