يصل لـ 16.5%.. بنك كريدي أجريكول يرفع العائد على شهادات الادخار الثلاثية

بالجنيه المصري

الاحد 12 مارس 2023 | 03:22 مساءً
بنك كريدي أجريكول مصر
بنك كريدي أجريكول مصر
كتب هدى حسن

أعلن بنك كريدي أجريكول- مصر، عن رفع سعر العائد على شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد الثابت والمتغير بالجنيه المصري للأفراد ليصل إلى 16.5% سنويًا بدوريات صرف متنوعة ما بين شهرية، وربع سنوية، ونصف سنوية.

ويمنح بنك كريدي أجريكول عائد متغير يصل إلى 16.5% سنويًا ويصرف شهريًا، على شهادات الادخار لمدة 3 سنوات، والتي يمكن للعملاء شرائها بحد أدنى يبدأ من 1000 جنيه مصري، ويتم حساب العائد المتغير على الشهادات الثلاثية بإضافة 0.25% على سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري.

وكانت قد أعلنت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها الأخير يوم 2 فبراير 2023، الإبقاء علي سعري عائد الإيداع والإقراض عند مستويات 16.25% للإيداع، و17.25% للإقراض.

شهادات ثلاثية بعائد ثابت يصل لـ 16%

ويقدم بنك كريدي أجريكول شهادات ادخار لمدة 3 سنوات بعائد ثابت يصل إلى 16% سنويًا، ومنها شهادة "دايموند" والتي تمنح عائد 16% سنويًا ويصرف شهريًا، ويمكن للعملاء شرائها بحد أدنى يبدأ من 100 ألف جنيه مصري.

كما يقدم البنك شهادات ادخار لمدة 3 سنوات تحت مسمى "بريميوم" يمكن للعملاء شرائها بحد أدنى يبدأ من 50 ألف جنيه مصري، وتمنح عائد ثابت يصل إلى 15% سنويًا ويصرف شهريًا.

 

شهادات الادخار الثلاثية من بنك كريدي أجريكولشهادات الادخار الثلاثية من بنك كريدي أجريكول

 

شهادات ثلاثية بحد أدنى 1000 جنيه 

كما يتيح بنك كريدي أجريكول شهادات ادخار لمدة 3 سنوات بحد أدنى يبدأ من 1000 جنيه مصري لشراء الشهادة، تمنح للعملاء عائد ثابت يصل إلى 15% سنويًا ويصرف نصف سنوية (كل 6 أشهر)، أو عائد 14.75% عند اختيار العميل صرفه ربع سنويًا، أو 14.5% عند صرفه شهريًا.

الاقتراض بضمان شهادات كريدي أجريكول

ويمكن لأصحاب شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد الثابت أو المتغير من بنك كريدي أجريكول الاقتراض أو الحصول على بطاقة ائتمان بضمان قيمة الشهادة، كما يمكنهم الاطلاع على حساباتهم وإدارتها على مدار الساعة، من خلال خدمات الإنترنت البنكي والتليفون البنكي وماكينات الصراف الآلي.

شراء شهادات كريدي أجريكول

كما يمكن للعملاء الجدد شراء شهادات الادخار الثلاثية من بنك كريدي أجريكول بالتوجه إلى أقرب فرع للبنك وطلب إصدار الشهادة، بإحضار صورة من بطاقة الرقم القومي للمصريين أو جواز سفر ساري للأجانب المقيمين، وإيصال مرافق حديث كهرباء أو غاز، ونموذج فتح حساب من البنك.