ABC يقدم 3 برامج لتمويل القرض الشخصي

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:31 صباحاً
كتب بنك زون

يمنح بنك ABC العديد من المميزات مع القرض الشخصي، وهو متاح للعملاء المصريين الموظفين بالقطاع الحكومي او العام او القطاع الخاص،وبفتره سداد تصل الى 96 شهر،وأسعار فائدة تنافسية،وقيمه القرض تصل إلى 500 ألف جنيه،ووثيقة تأمين على الحياة مجاناً.

ويشترط للحصول على القرض نموذج الطلب،وصورة من بطاقة الرقم القومي،وشهادة حديثة بالراتب الشهري،وايصال مرافق حديث،وتعهد بتحويل الراتب أو القسط.

أما عن التمويل الشخصي لعملاء بدون تحويل راتب او قسط فهو متاح للعملاء المصريين الموظفين بالقطاع الحكومي او العام او القطاع الخاص الذين يقومون بتحويل الراتب على بنوك اخرى،وفتره سداد تصل الى 72 شهر،وقيمه القرض تصل الى 350 ألف جنيه،ووثيقة تامين على الحياة مجانا.

أما التمويل الشخصي لأصحاب الأعمال والمهن الحرة فهو متاح للعملاء المصريين أصحاب الأعمال الحرة والمهنيين،وفترة سداد تصل الى 60 شهر،وقيمه القرض تصل إلى 500 ألف جنيه،ووثيقة تأمين على الحياة مجاناً.

ويشترط تقديم كشف حساب شخصي أو شركة لآخر 6 شهور،وسجل تجارى حديث أو البديل للمهنيين،وبطاقة ضريبية،وقروض بموافقه مسبقة لشريحه أساتذة الجامعة والأطباء،وقروض بموافقه مسبقة بشرط وجود بطاقه ائتمان منتظمة في السداد.