البنك العربي الأفريقي الدولي يطلق تحدي الابتكار المفتوح Fintech Minds

دعما للابتكار والمبتكرين في مجال التكنولوجيا المالية

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 12:45 مساءً
البنك العربي الافريقي
البنك العربي الافريقي
كتب بنك زون

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي إطلاق تحدي الابتكار المفتوح Fintech Minds؛ بهدف استقطاب أفضل العقول التقنية لابتكار حلول مالية تكنولوجية ذكية تتناسب مع كافة احتياجات الأفراد والشركات.

وأطلق البنك العربي الأفريقي الدولي تحدي الابتكار المفتوح في إطار استراتيجيته الهادفة في تعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة تتبنى الابتكار والمبتكرين، وإتاحة فرصة للمبرمجين والمطورين لتقديم أفكارهم المبتكرة في مجالات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المالية، والمساهمة في إثراء التكنولوجيا المالية في القطاع المصرفي المصري، بحثاً عن أفكار جديدة ومبتكرة لتعزيز تجربة المستخدم.

مسابقة البنك العربي الافريقيمسابقة البنك العربي الأفريقي

 

شروط المشاركة في تحدي الـ Fintech Minds:

  • متاح المشاركة للمصريين من سن 18 سنة.
  • يجب أن يكون الفريق مكونًا من عضوين على الأقل وأربعة أعضاء كحد أقصى، بما في ذلك مطور واحد على الأقل، وخبير متخصص واحد.
  • يجب أن تكون لديهم فكرة أو حل في أحد مواضيع التحدي، والعمل على تطوير نموذج أولي خلال فترة التدريب.
  • يجب أن يكون المشاركون المختارون متاحين لحضور التدريب في القاهرة الذي سيُعقد على مدار 6 أسابيع، كما يجب على المتأهلين للتصفيات النهائية حضور عرض الحلول.

 لجنة تحكيم مختصة من خبراء في المجال التكنولوجي

وأكد البنك العربي الأفريقي الدولي أن المشاركين في هذا التحدي سيتم تقييمهم من قِبل لجنة تحكيم مختصة من خبراء في المجال التكنولوجي، وأن والفائزين سيتم منحهم جوائز مالية قيمة، بالإضافة إلى فرص تعاون مع البنك في تنفيذ أفكارهم، وتحويلها إلى مشاريع فعلية على أرض الواقع تعزز من تجربة العملاء المصرفية.