البنك الأهلي يحصل على شهادة الجودة (ISO 9001) في مجال الإمداد اللوجيستي من هيئة المواصفات البريطانية "bsi"

لأول مرة في القطاع المصرفي المصري..

الاربعاء 12 يونية 2024 | 01:58 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
كتب بنك زون

أعلن البنك الأهلي المصري حصوله على شهادة الجودة (ISO 9001) في مجال الإمداد اللوجيستي والمخازن من قِبل هيئة المواصفات البريطانية "bsi"، وهي واحدة من المؤسسات الدولية المميزة والرائدة دوليا في مجال تقييم أنظمة الجودة في مختلف المؤسسات العالمية. 

ويعد ذلك إنجازا غير مسبوق على مستوى القطاع المصرفي المصري، وبما يعزز ريادة البنك الأهلي المصري في التوافق مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية في مختلف المجالات.

هشام عكاشة: نعتز بحصول البنك على تلك الشهادة كأول بنك مصري

وقد أعرب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن اعتزازه بحصول البنك على تلك الشهادة كأول بنك مصري يحصل عليها في هذا المجال التي تعكس كفاءة فريق عمل مجموعة الدعم الإداري، ويدعم ثقة وتقدير المؤسسات الدولية في نظم ومعايير إدارة البنك الأهلي المصري لمختلف أعماله كأحد أعمدة الاقتصاد المصري. 

وأكد قدرة البنك وحرصه على تطبيق أعلى معايير الجودة في مختلف القطاعات، واستخدام الأساليب والإجراءات التي تواكب التطور في هذا المجال والمطبقة في المؤسسات الكبرى؛ لتحقيق أعلى معدلات الأداء في تقديم الخدمات المختلفة.

يحيى أبو الفتوح يتوجّه بالشكر والتقدير لكافة الكوادر البشرية والكفاءات المدرّبة بمجموعة الدعم الإداري بالبنك   

من جانبه، توجّه يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بالشكر والتقدير لكافة الكوادر البشرية والكفاءات المدربة بمجموعة الدعم الإداري بالبنك على الجهود المبذولة، وسرعة الأداء والتنظيم والرقابة الفعالة التي تدعم مختلف خطوط الأعمال بالبنك. 

وأشار إلى اهتمام الإدارة بتوفير كافة متطلبات العمل بأعلى مستوى فني وأقل تكلفة، بما يساهم في تحقيق مستهدفات واستراتيجيات البنك بكفاءة وانسيابية.

حسام الحجار: انعكاس تلك الشهادة على بذل المزيد من الجهد من جانب كافة العاملين بمجموعة الدعم الإداري

وأكد حسام الحجار، رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري، انعكاس تلك الشهادة على بذل المزيد من الجهد من جانب كافة العاملين بمجموعة الدعم الإداري للاستمرار في تحقيق إنجازات للبنك الأهلي المصري. 

ولفت إلى أن الهدف الأساسي لمجموعة الدعم الإداري والقطاعات التي تقودها هو تحقيق الاستدامة في مجال الامداد اللوجستي، وتطبيق المعايير الدولية، والاهتمام بسلاسل الإمداد واستدامتها، وتقليل المخاطر لأقل درجة ممكنة في ظل كافة التحديات لتحقيق أعلى معايير الجودة في الأداء.  

إقرأ أيضا