بنك التنمية الصناعية يتيح خصم حتى 12% على التذاكر من كليرتريب

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 01:27 مساءً
بنك التنمية الصناعية
بنك التنمية الصناعية

أعلن بنك التنمية الصناعية IDB ، لعملائه عن إمكانية الحصول على خصم 8% على حجز التذاكر من كليرتريب، وذلك عند أستخدام بطاقات بنك التنمية الصناعية ماستركارد البلاتينية.

وأضاف البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إمكانية الحصول على خصم 12% على حجز التذاكر من كليرتريب، وذلك عند أستخدام بطاقات بنك التنمية الصناعية ماستركارد World Elite.

وأشار البنك إلى زيارة موقع كليرتريب للاستفادة من العرض وحجز الرحلات وادخل الرمز الترويجي عند الدفع.

عرض بنك التنمية الصناعية من كليرتريبعرض بنك التنمية الصناعية من كليرتريب

 

تفاصيل ومزايا بطاقات ماستركارد من بنك التنمية الصناعية:

  • يتم إصدارها للعملاء سواء بضمان أوعيتهم الادخارية أو بضمان شخصي وفقاً للبرامج المميزة التي يقدمها البنك.
  • تستخدم في عمليات السحب النقدي والمشتريات محلياً ودولياً.
  • تستخدم البطاقة في سداد المدفوعات لدي كافة الجهات الحكومية وفقا لتعليمات وزارة المالية (المرور- السجل المدني - الشهر العقاري – الضرائب – التأمينات…. الخ) البطاقة تعمل بأحدث تكنولوجيا لبطاقات الدفع (تكنولوجيا البطاقات اللاتلامسية).
  • يمكن ان تستخدم البطاقة في عمليات الشراء عبر الانترنت من خلال خاصيه Secure Code والتي توفر أعلي معايير الأمان في إتمام المعاملات حيث يتم ارسال رسالة نصيه على تليفون العميل المسجل من طرف البنك مع كل معاملة و تتضمن هذه الرسالة رقم سري OTP يقوم العميل بإدخاله علي الموقع لإتمام عملية الشراء.

  • اشتراك مجاني في برنامج مكافأت بنك IDB والذي من خلاله يقوم العملاء باكتساب نقاط عند قيامهم بمعاملات شراء بالبطاقة ليتم بعد ذلك استخدام هذه النقاط في الشراء من خلال المنافذ التجارية محلياً ودولياً.