بنك فيصل الإسلامي يتيح باقة من المنتجات البنكية بدون مصاريف

بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 12:27 مساءً
بنك فيصل الإسلامي المصري
بنك فيصل الإسلامي المصري

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري، عن تقديم باقة من المنتجات البنكية مجانا وبدون مصاريف، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم وفى إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصرى في الفترة من 1 حتى 15 ديسمبر 2023.

وأضاف البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه يتيح فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف و بدون حد أدنى.

بنك فيصل الإسلامي يشارك في اليوم العالمي لذوي الهممبنك فيصل الإسلامي يشارك في اليوم العالمي لذوي الهمم

 

المنتجات التي يقدمها بنك فيصل الإسلامي المصري:

  • فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف و بدون حد أدنى.
  • إصدار محفظة فيصل كاش مجاناً.

  • إصدار بطاقات الخصم المباشر ميزة مجاناً.

  • إتاحة كافة خدمات الإنترنت البنكي.

وبدأت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري فتح الحسابات المصرفية مجاناً للعملاء بدون حد أدنى بدءاً من اليوم الأحد وحتى 15 ديسمبر 2023 بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

وتشارك البنوك المصرية في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية والتي تشمل فتح حسابات بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقات الخصم المباشر والمدفوعة مقدماً والمحافظ الإلكترونية والاشتراك في خدمات الانترنت والموبايل البنكي مجانا، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

ويبلغ عدد فعاليات الشمول المالي التي تشارك فيها البنوك 6 فعاليات خلال العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس، واليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل، واليوم العالمي للشباب من 1 إلى 15 أغسطس، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر.

إقرأ أيضا