"الخير" للتمويل متناهي الصغر توقع عقد تسهيل ائتماني مع البنك الزراعي بقيمة 30 مليون جنيه

الاحد 10 سبتمبر 2023 | 06:09 مساءً
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركة الخير للتمويل متناهي الصغر، أول عقد تسهيل ائتماني مع البنك الزراعي المصري بقيمة 30 مليون جنيه، مبدئيا يتم زيادتها في مرحلة لاحقة، لتمويل المشروعات متناهية الصغر في فروع الشركة، وعددها حاليا 19 فرعا في محافظات الأقصر، قنا، أسوان، الفيوم، كفر الشيخ، المنوفية، والشرقية.

وقع عقد التمويل محمد طلعت محمد، رئيس قطاع المشروعات المتوسطة بالبنك الزراعي المصري، وهناء الهلالي، العضو المنتدب لشركة الخير ، ومحمد فتحي، رئيس المجموعة المالية بشركة اسباير كاپيتال المالية القابضة.

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

 

شهد مراسم التوقيع عن البنك الزراعي الحسيني السيد أحمد مدير ادارة قطاع ائتمان المشروعات الصغيرة، وحسن نبيل إبراهيم محلل ائتمان بقطاع ائتمان الشركات المتوسطة، وعن شركة الخير محمد بدرة رئيس مجلس الإدارة، ومحمود الخشاب العضو المنتدب الاداري، وعمرو العمروسي المدير المالي، ومحمد فتحي المدير المالي لشركة سباير المالية القابضة.

وقالت هناء الهلالي، إنه سيتم من خلال هذا العقد تمويل مشروعات طموحة في التصنيع الزراعي وتربية المواشي، وتدوير المخلفات، والمشروعات لزراعية الذكية smart green projects، ومشروعات بيئية تحقق الاستدامة، وتعمل علي تحسين مستوى المعيشة، وإدراج الشمول المالي كهدف استراتيچي من خلال فتح حسابات بنكية لعملاء الشركة مع البنك الزراعي، وهيئة البريد. 

بالإضافة إلى تحويل القطاع غير الرسمي في المنظومة الاقتصادية للدولة.

جانب من التوقيع

جانب من التوقيع

 

وأضافت "الهلالي"، أننا نتطلع جميعا إلى شراكة متميزة ومثمرة في خدمة القطاع الزراعي، من خلال مشروعات استراتيجية تحقق أهداف الدولة في التصنيع الزراعي والبيئة، وتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع الحيوي، ودعم الشمول المالي، وتحويل القطاع غير الرسمي لإدراجه في الناتج القومي الإجمالي.

إقرأ أيضا