محافظ البنك المركزي يلتقي رئيس بنك ABC والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب

الاحد 10 سبتمبر 2023 | 05:05 مساءً
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي المصري، عمر الكبير، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC، وصائل الوعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، وعمرو ثروت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC مصر.

يأتي ذلك ضمن جهود البنك في تمتين العلاقات مع الجهات الرقابية؛ لتعزيز دور القطاع المصرفي في الأنشطة الاقتصادية، وتهيئة المناخ الجاذب والداعم للاستثمار؛ من أجل رفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر. 

استعرض اللقاء جملة من الموضوعات حول تطور القطاع المصرفي المصري، والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي، وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.

استعراض تطور القطاع المصرفي المصري والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي

واستعرض اللقاء جملة من الموضوعات حول تطور القطاع المصرفي المصري، والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي، وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.

مجموعة بنك ABC لديها خطط واعدة للتوسع في السوق المصرية

يذكر أن مجموعة بنك ABC لديها خطط واعدة للتوسع في السوق المصرية، حيث أكملت المجموعة الاندماج القانوني مع بنك بلوم- مصر أوائل العام، مما أسهم في زيادة الحصة السوقية لبنك ABC- مصر، ورفع إجمالي الأصول، ليترجم ثقة المساهمين بالقطاع المصرفي المصري، ما سيؤدي أيضاً إلى تقديم أفضل الخدمات مدعومةً بشبكة أكبر من الفروع، وأجهزة الصراف الآلي. 

كما لدى البنك رؤية طموحة لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة، وحلول الدفع الرائدة، التي توفّرها شركة الخدمات المالية العربية (AFS)،  أحد الأذرع التقنية التابعة للمجموعة.

إقرأ أيضا