بنك القاهرة يحصد جائزة الصفوة Elite Quality Award من "JP Morgan" لعام 2023

الخميس 31 اغسطس 2023 | 06:17 مساءً
طارق فايد اثناء استلام الجائزة
طارق فايد اثناء استلام الجائزة

حصل بنك القاهرة مؤخرًا على Elite Quality Award من بنك جي بي مورجان JP Morgan لعام 2023، التي يمنحها سنوياً لأكثر البنوك نمواً ودقةً في مجال المدفوعات التجارية الدولية.

يأتي حصول البنك على الجائزة؛ تقديراً لأدائه المتميز، ووصول البنك لأعلى مستويات الدقة، وفقاً لمعايير الأداء التي حددها جي بي مورجان، محققاً معدلا استثنائيا في دقة المدفوعات (STP) التي بلغت 99.95%.

وتسلم الجائزة طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، من ريناتا ڨيلانوڨا، الرئيس التنفيذي للمدفوعات العالمية “Managing Director Global Head of Payments – JP Morgan”.

اثناء استلام الجائزةمجلس إدارة بنك القاهرة أثناء تسلّم الجائزة

 

فايد: الجائزة تعد بمنزلة شهادة ثقة وتميّز من إحدى أكبر وأهم المؤسسات المالية العالمية

وصرح "فايد" بأن إنضمام جائزة JP Morgan إلى سلسلة الجوائز المتتابعة التي حصدها بنك القاهرة تعد بمثابة شهادة ثقة وتميز من أحد أكبر وأهم المؤسسات المالية العالمية JP Morgan للأداء الجماعي المتفوق لفريق العمل ببنك القاهرة، بما يخدم قاعدة كبيرة من عملاء البنك في تحقيق أعلى المعايير في دقة وسرعة المعاملات الدولية، ليؤكد ريادة بنك القاهرة في السوق المصرفية المصرية.

اثناء استلام الجائزةطارق فايد أثناء تسلّم الجائزة

 

ڨيلانوڨا تشيد بالأداء المتميز لبنك القاهرة

وأشادت ڨيلانوڨا بالأداء المتميز لبنك القاهرة الذي أهله بجدارة للحصول على Elite Quality Award؛ تقديراً لشركائنا المتميزين بالجودة العالية في مجال المدفوعات التجارية على المستوى الدولى. 

وأوضحت أن عمليات التقييم تستند على مجموعة من المعايير والضوابط المحددة JP Morgan لاختيار الفائزين،  بما يعكس التزام بنك القاهرة بتطبيق أقصى معايير الجودة.

اثناء استلام الجائزة

بنك القاهرة يحصد جائزة الصفوة Elite Quality Award من "JP Morgan"

 

هذا، ويعد بنك جي بي مورجان أكبر البنوك الأمريكية، ويستحوذ على حصة كبيرة من سوق المدفوعات التجارية الدولية على مستوى العالم.

إقرأ أيضا