المصرف المتحد يشهد فاعليات حفل تخرج 5 طلاب حاصلين على منح بمدينة زويل

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 02:34 مساءً
جانب من الحفل
جانب من الحفل

برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، شهد الدكتور محمود عبد ربه، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، ولميس نجم، مستشار محافظ البنك المركزي المصري للمسؤولية المجتمعية، وأشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، حفل تخرج الدفعة السادسة هندسة والدفعة السابعة علوم من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل التي أُقيمت أمس.

وتم منح 5 خريجين من طلاب منح المصرف المتحد درجة البكالوريوس لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار ضمن فاعليات التخرج، بحضور جيهان أبو حسين، رئيس إيثار للتنمية المجتمعية ونخبة من ممثلي المصرف المتحد.

جانب من الحفلجانب من الحفل

 

وخلال حفل التخرج تم الإعلان عن حصول 5 طلاب الحاصلين على منحه المصرف المتحد على درجة البكاليورس في تخصصات هندسة الاتصالات وعلوم وفيزياء وهندسة الطيران، وذلك ضمن برامج إيثار لرعاية المتميزين والمتفوقين.

محمود عبد ربه: جامعة زويل صرح عظيم ومركز علمي متميز محليا وإقليميا وعالميا

ألقى  الدكتور محمود عبد ربه، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار كلمة بمناسبة حفل التخرج, واصفا جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار, بأنها صرح عظيم ومركز علمي متميز محليا وإقليميا وعالميا. 

وأتاحت الجامعة للطلبة منظومة تعليمية متوافقة مع المعايير الدولية في عدد من التخصصات الدراسية النادرة، مؤكدا ارتفاع مؤشرات التوظيف خلال الشهور الأولى من التخرج.

جانب من الحفلجانب من الحفل

 

وأضاف أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار احتلت وللعام الثاني على التوالي المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية والعاشرة عربيا، وفقا لتصنيف التايمز البريطانية الخاصة بالمؤسسات التعليم العالي.

أشرف القاضي: بناء الإنسان يعد أحد أهم محاور استراتيجية مصر ورؤية 2030

وتعقيبا على الحدث التنموي أعرب أشرف القاضي، عن أنه سعيد بحضور حفل تخرج الطلاب الخمس، فهذا اليوم يعد وثبة جديدة نحو مستقبلهم في ظل الجمهورية الجديدة، مؤكداً أن بناء الإنسان يعدّ أحد أهم محاور استراتيجية مصر ورؤية 2030.

وأعرب "القاضي" أن تقدم الدول يستند على معايير أساسية؛ أهمها الاستثمار في أبنائها عن طريق تنمية قدرات العقول البشرية واستغلال الطاقات الإبداعية لشعوبها، وهذا ما يؤمن به المصرف المتحد، ويضعه ضمن استراتيجياته وخططه التنفيذية.

القاضي: مدينة زويل تعد إحدى أهم المؤسسات التعليمية في مصر

وأوضح "القاضي" أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تعد أحد أهم المؤسسات التعليمية في مصر، فهي تهتم ببناء الإنسان المصري، وتؤهله للخريج لسوق العمل بمتطلباته.

إقرأ أيضا