المصرف المتحد يعلن أسماء الفائزين في مسابقة رمضان 2023

الاربعاء 07 يونية 2023 | 12:35 مساءً
المصرف المتحد يعلن أسماء الفائزين في مسابقة رمضان
المصرف المتحد يعلن أسماء الفائزين في مسابقة رمضان

أعلن المصرف المتحد أسماء الفائزين في مسابقة رمضان 2023 "حذر بنكي" التي نشرت خلال شهر رمضان المعظم بوسائل الاعلام المقروءة، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي للمصرف المتحد.

وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا من قِبل المشاهدين والمتابعين, بلغ أكثر من 79 ألف مشاهدة يومية. 

كما استقبل موقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية عددا كبيرا من الإجابات للمتابعين والمشاهدين في المسابقة الرمضانية.

وكانت الهدايا عبارة عن شهادة المليونير أهديت لاصحاب أسرع وأصح إجابة تم إرسلها من قبل المشاركين في المسابقة عبر موقع المصرف المتحد.

وتناولت المسابقة مجموعة من الأسئلة اليومية التي دارت حول رصد المعرفة الشمولية بالمصرف المتحد وعدد الفروع وماكينات الصراف الآلي، بالإضافة إلى نوعية الخدمات البنكية المتميزة التي يقدمها بالسوق من شهادات أوعية ادخارية وتمويلات، سواء للأفراد أو الشركات بمختلف انوعها. 

 كذلك عدد المحافظات التي يتواجد بها المصرف المتحد، فضلا عن حزمة الخدمات الرقمية ومميزاتها والتي تعمل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

المسابقة انتهجت أحدث آليات الإعلام التفاعلي والكمي لتوسيع القاعدة الجماهيرية

تعقيباً على إعلان نتائج مسابقة #حزر_بنكي, تقول جرمين عامر، رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، إن مسابقة رمضان 2023, اتبعت أحدث الآليات الإعلامية المعروفة باسم "الإعلام التفاعلي والكمي".     

وتابعت: اعتمدت منهجية المسابقة على عملية تحويل متابعين وسائل إعلام المصرف المتحد، سواء المقروءة أو على مواقع التواصل الاجتماعي من مرحلة المشاهدة إلى مرحلة التفاعل اليومي عبر موقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت).

كذلك عملية سرد وتكرار يومي لمميزات الخدمة التي يقدمها المصرف المتحد في معاملاته البنكية، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، بالإضافة إلى الخدمات الرقمية، الأمر الذي ساهم في تحفيز العملاء المستقبلين لاستخدام الخدمات المميزة التي يقدمها المصرف المتحد بالسوق؛ لما لها من آثار إيجابية على حياتهم من توفير للوقت والجهد، وتلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية، وبالتالي كسب رضاهم.

وأضافت أن المصرف المتحد اعتمد على مدّ جسور التواصل المستمر مع العملاء من خلال القنوات الإعلامية المباشرة وغير المباشرة التي تمنحهم خاصية التعبير عن تجربتهم البنكية، وحجم المعرفة المصرفية، مما يسهم في نشر الثقافة البنكية والرقمية، وتعظيم الانتماء للمصرف المتحد.

قياس حجم التفاعل المباشر للمتابعين أظهر ارتفاع حصيلة المعرفة البنكية بخدمات المصرف المتحد

وأوضحت جرمين عامر أن حجم التفاعل المباشر أظهر ارتفاع حصيلة المعرفة البنكية بخدمات المصرف المتحد، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، الأمر الذي أسهم في جذب عدد كبير من العملاء من مختلف المحافظات، وظهر ذلك بوضوح في حجم الاستجابات للعملاء الحاليين والمستقبلين.

إقرأ أيضا