بطاقات aiBANK تتيح تقسيط المشتريات حتى 6 أشهر بدون فوائد

الخميس 20 ابريل 2023 | 06:36 مساءً
aiBANK
aiBANK
كتب هدى حسن

أعلن بنك الاستثمار العربي aiBANK، أحدث عروضه لعملائه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2023، إذ يتيح البنك للعملاء إمكانية تقسيط كافة المشتريات من أي سوبر ماركت أو أي متجر أجهزة إلكترونية لمدة 6 أشهر بدون فوائد، وذلك عند استخدام بطاقات aiBANK الائتمانية عند الدفع.

ويقدم aiBANK لعملائه أنواع عديدة من بطاقات الائتمان، ومنها "البطاقة الذهبية" بحد ائتماني يبدأ من 5 آلاف جنيه ويصل إلى 10 آلاف جنيه مصري، و"البطاقة التيتانيوم" بحد ائتماني يبدأ من 10 آلاف جنيه ويصل إلى 50 ألف جنيه مصري، و"البطاقة البلاتينية" والتي تبدأ من 50 ألف جنيه وتصل إلى 300 ألف جنيه مصري.

عروض تقسيط المشتريات من aiBANKعروض تقسيط المشتريات من aiBANK

 

مزايا بطاقات aiBANK الائتمانية

وتتيح بطاقات aiBANK الائتمانية للعملاء أطول فترة سداد تصل إلى 58 يومًا، كما يمكن للعملاء استخدام 100% من الحد الائتماني للبطاقة في السحب النقدي ماكينات الصراف الآلي "ATM" محليا ودوليًا والسداد بالجنية المصري، وكذلك التسوق من المتاجر داخل وخارج مصر أو أونلاين عبر مواقع التسوق الإلكتروني.

كما تتيح بطاقات aiBANK الائتمانية للعملاء إمكانية تقسيط المشتريات لدى العديد من المتاجر لمدة تصل إلى 6 أشهر بدون فوائد، ويمكن للعملاء الدفع باستخدام بطاقات aiBANK الائتمانية ذات أحدث التقنيات اللاتلامسية بدون إدخال رقم سرى على المشتريات بقيمة تصل إلى 600 جنيه مصري.

إصدار بطاقات aiBANK الائتمانية

ويمكن للعملاء من سن 21 عامًا إصدار بطاقات aiBANK الائتمانية من كافة فروع aiBANK المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، بإحضار صورة من الرقم القومي وإثبات دخل للعملاء الذين ليس لديهم تسهيل قائم على الأيسكور.