عروض رمضان.. بنك مصر يتيح 10% خصما على المشتريات من تطبيق وفرها

الاحد 02 ابريل 2023 | 04:06 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
كتب هدى حسن

أعلن بنك مصر، عن أحدث عروضه خلال شهر رمضان المبارك 2023، حيث يتيح لعملائه 10% خصمًا إضافي على كافة المشتريات من تطبيق وفّرها "Waffarha" على الهاتف المحمول، وذلك عند استخدام بطاقات بنك مصر عند الدفع.

وأضاف بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الخصم ساري على كافة المشتريات من تطبيق وفّرها باستخدام بطاقات بنك مصر وكود الخصم "Bm10 " عند الدفع، وذلك حتى يوم 30 أبريل 2023.

عرض تطبيق وفرها من بنك مصرعرض تطبيق وفرها من بنك مصر

 

التقديم على بطاقات ائتمان بنك مصر مجانًا

وكان قد أعلن بنك مصر مؤخرًا عن عرض بطاقات الائتمان، حيث يتيح البنك للعملاء التقديم على أي بطاقة ائتمانية من بنك مصر والحصول على 100% كاش باك من مصاريف إصدار البطاقة، يتم إضافته في الشهر التالي لاستخدام البطاقة.

ويسرى العرض على جميع أنواع بطاقات مصر الائتمانية باستثناء بطاقات فيزا سيجنتشر، وبطاقات ورلد، وبطاقات ورلد أيليت، وذلك حتى يوم 31 ديسمبر 2023.

أنواع بطاقات الائتمان من بنك مصر

ويقدم بنك مصر أنواع عديدة من بطاقات الائتمان، ومنها البطاقة الكلاسيكية، والبطاقة الذهبية، وبطاقة فيزا & ماستركارد البلاتينية، والبطاقة التيتانيوم، والبطاقة فيزا سيجنتشر، وبطاقة ورلد، وورلد أيليت؛ والتي تتيح للعملاء أطول فترة سداد تصل إلى 57 يومًا، كما يمكن استخدام 100% من الحد الائتماني للبطاقة في عمليات الشراء والسحب النقدي محليا ودوليًا والسداد بالجنية المصري.

كما تتيح بطاقات بنك مصر الائتمانية للعملاء إمكانية تقسيط عمليات السحب النقدي والمشتريات على فترات تصل الى 36 شهر بعائد مدين مميز، أو تقسيط المشتريات لدى العديد من التجار لمدة تصل إلى 6 شهرًا بدون فوائد.

ولمعرفة المزيد عن عروض التقسيط بدون فوائد وخصومات بطاقات مصر الائتمانية، اضغط هنا.