"عبد اللطيف جميل للتمويل" بمصر تتعاون مع دي سكويرز لتطوير برنامج "مكافآت جميل"

الخميس 23 فبراير 2023 | 04:24 مساءً
محمد عامر وياسمين حجاج
محمد عامر وياسمين حجاج

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر عن تعاونها مع شركة دي سكويرز لتطوير برنامج "مكافآت جميل". 

وهو برنامج ولاء صممته عبد اللطيف جميل للتمويل لمكافأة شركائها من العملاء والتجار من خلال تمكينهم من استرداد النقاط والاستفادة من العروض والخصومات الحصرية التي تقدمها الشركة.

محمد عامر: برنامج مكافآت جميل فريد من نوعه وسيشكِّل بداية لعلاقة عمل طويلة المدى بين ديسكويرز وعبداللطيف جميل

وعلَّق  محمد عامر مدير ادارة الحسابات لشركة دي سكويرز، على هذا التعاون قائلاً "إن استمرار نجاح دي سكويرز كخبير ولاء معترف به عالمياً يعود إلى إدارتنا الفعَّالة لبرامج ولاء عملائنا وتطويرها بشكل مستمر. العملاء يثقون بالبيانات، ونحن نقدم لهم البيانات التي تحقق الثقة والولاء، حيث يتيح نموذجنا الشامل لعملائنا تحقيق أهداف أعمالهم دون الحاجة إلى القلق بشأن التفاصيل. 

وأكمل، برنامج مكافآت جميل هو برنامج فريد من نوعه، وسيشكِّل بداية لعلاقة عمل طويلة المدى بين ديسكويرز وعبد اللطيف جميل للتمويل ".

ياسمين حجاج: التطور الرقمي أولوية في استراتيجية عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر

وقالت ياسمين حجاج ، رئيسة قطاع تطوير المنتجات والتسويق لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر، معلِّقه على هذا التعاون "يعتبر التطور الرقمي أولوية في استراتيجية عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر، ولقد أطلقنا برنامج "مكافآت جميل" كمنتج رقمي مميز نهدف من خلاله إلى تعزيز علاقتنا مع شركائنا من العملاء والتجار. 

وأكملت، نحن متحمسون لإطلاق البرنامج الجديد. سيمكننا هذا التعاون من تحقيق الإمكانات الكاملة لمكافآت جميل من خلال خطة شاملة تغطي جميع جوانب برنامج الولاء لتزويد عملائنا وتجارنا بتجربة سلسة ".

إقرأ أيضا