يصل إلى 18.25%.. البنك الأهلي الكويتي يرفع العائد على شهادات الادخار الثلاثية

للأفراد

الاربعاء 22 فبراير 2023 | 09:02 مساءً
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي
كتب هدى حسن

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر، عن رفع سعر العائد على شهادات الادخار الثلاثية بالجنيه المصري ذات العائد الثابت للأفراد؛ ليصل إلى 18.25% سنويًا بدوريات صرف مختلفة، وبحد أدنى يبدأ من 1000 جنيه مصري لشراء الشهادات.

ويتيح البنك إمكانية إصدار شهادات الادخار الثلاثية للأفراد الطبيعيين فقط سواء مصريين أو أجانب، من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية للعملاء الجدد، أو أونلاين من خلال خدمات الإنترنت والموبايل البنكي لعملاء البنك الحاليين.

سعر العائد على شهادات الادخار الثلاثية من البنك الأهلي الكويتي

ويمنح البنك الأهلي الكويتي للأفراد عائد سنوي يبلغ 18.25% يتم صرفه ربع سنويًا، أو عائد 17.5% يتم صرفه شهريًا على شهادة الادخار الثلاثية بحد أدنى يبدأ من 1000 جنيه مصري للشراء، كما يمنح البنك عائد 18% يتم صرفه شهريًا على شهادة الادخار الثلاثية بحد أدنى يبدأ من 500 ألف جنيه مصري للشراء.

 

شهادات الادخار الثلاثية من البنك الأهلي الكويتيشهادات الادخار الثلاثية من البنك الأهلي الكويتي

 

ويتم إضافة عائد شهادة الادخار الثلاثية تلقائيًا لحساب العميل الجاري أو التوفير، كما يتيح البنك للعملاء إمكانية الاقتراض بقيمة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة.

استرداد شهادات الادخار الثلاثية من البنك الأهلي الكويتي

كما يتيح البنك الأهلي الكويتي للعملاء إمكانية استرداد قيمة شهادات الادخار بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها وفقًا للجداول الاستردادية المعلنة.