«الكويت الوطني» ينظم معرض «ديارنا» للأسر المنتجة

تحت رعاية البنك المركزي

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 05:28 مساءً
بنك الكويت الوطني مصر ينظم معرض ديارنا للأسر المنتجة
بنك الكويت الوطني مصر ينظم معرض ديارنا للأسر المنتجة

تحت رعاية البنك المركزي المصري، وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، قام بنك الكويت الوطني– مصر بتنظيم معرض ديارنا للأسر المنتجة، الذي أقيم بمقر الإدارة العامة للبنك بالقاهرة الجديدة يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022.

"ديارنا" يضم 23 من العارضين لمنتجات متنوعة

وأوضح بنك الكويت الوطني- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن معرض ديارنا للأسر المنتجة ضم 23 من العارضين لمنتجات متنوعة شملت الأعمال والحرف اليدوية والتراثية واللوحات الفنية والمفارش والسجاد والإكسسوارات وغيرها، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من العاملين بالبنك خلال فترة المعرض والتي إمتدت من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة مساءاً.

الكويت الوطني يدعم الأسر والترويج والتسويق لمنتجاتهم

تأتى مشاركة بنك الكويت الوطني- مصر في إستضافة هذا المعرض ضمن سلسلة معارض الأسر المنتجة بالبنوك، وذلك دعماً من البنك لتلك الأسر والترويج والتسويق لمنتجاتهم، وتشجيعهم على الإستمرار في هذه الأعمال والحِرف، والتي تمثل جزءاً هاماً من النشاط الاقتصادي للدولة بما يؤمّن لأصحابها مصدراً جيداً للدخل.

وأضاف بنك الكويت الوطني- مصر، أنه تم تنظيم معرض ديارنا للأسر المنتجة بإشراف قطاع الموارد البشرية وبالتنسيق مع جمعية الخدمات الاجتماعية ببنك الكويت الوطني- مصر وبحضور كل من مندوبي البنك المركزي المصري ووزارة التضامن الاجتماعي.

توقيع بروتوكول تعاون مع أكاديمية السويدي للتعليم الفني المزدوج

ومؤخرأ، وقع بنك الكويت الوطني بروتوكول تعاون جديد مع المؤسسة، لتقديم عدد من المنح الدراسية لطلاب أكاديمية السويدي للتعليم الفني المزدوج بمدينة العاشر من رمضان، وتحمّل مصاريف وتكاليف دراستهم على مدى ثلاث سنوات، بدءاً من العام الدراسي الحالي.

الدور المجتمعي لبنك الكويت الوطني– مصر

يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لبنك الكويت الوطني– مصر، ومؤسسة السويدي إليكتريك، وانعكاساً لدور القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني في دفع قاطرة التنمية بالدولة.

قام بتوقيع البروتوكول من جانب بنك الكويت الوطني، كريم كمال رئيس قطاع الوظائف المساندة والاستدامة، ومن جانب مؤسسة السويدي إليكتريك حنان الريحاني الأمين العام للمؤسسة والرئيس التنفيذي لأكاديمية السويدي الفنية، وذلك بحضور عدد من القيادات والمسؤولين بالبنك والمؤسسة.

معرض ديارنا للأسر المنتجة

إقرأ أيضا