بنك QNB الأهلي يحصل على جائزة «تقدير جودة المدفوعات لعام 2022»

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 12:50 مساءً
أثناء استلام الجائزة
أثناء استلام الجائزة

أعلن بنك QNB الأهلي عن حصوله على "جائزتي تقدير جودة المدفوعات لعام 2022" والتي تُمنح من بنك جي بي مورجان.

وذلك للعام الخامس على التوالي، تقديراً للإنجازات الملحوظة وجودة QNB الأهلي الاستثنائية والممتازة في معالجة المدفوعات بأعلى مستويات الكفاءة.

جائزة تُمنح سنويا لعدد قليل من البنوك الدولية

وأوضح بنك QNB الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن هذه الجائزة تُمنح سنويًا لعدد قليل من البنوك الدولية، مما يؤكد على الجهود التي يبذلها QNB الأهلي في مجال المدفوعات والتي قد حازت على تقدير كل من العملاء والشركاء مثل بنك جي بي مورجان الذي يعتبر واحد من أكبر المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

وفى هذا الصدد، أقام بنك QNB الأهلي احتفالية في مقر المركز الرئيسي يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، حيث تسلم محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، جائزتي الاستحقاق وشهادتي تقدير تم تقديمها من سهى علي، ممثل بنك جي بي مورجان.

وشهدت الاحتفالية حضور كل من طارق فايد مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال، وإيهاب رأفت الرئيس التنفيذي للعمليات، وعلي عبد الرؤوف رئيس قطاع العمليات، بالإضافة إلى مديري إدارات المدفوعات وتمويل التجارة.

QNB يتسلم درع تكريم لدعمه مراكز تطوير الأعمال بمبادرة رواد النيل من المركزي المصري

وقد تسلم بنك QNB الأهلي درع تكريم لدعمه مراكز تطوير الأعمال بمبادرة رواد النيل، كما حصل أخصائيو تطوير الأعمال للبنك على 5 جوائز من إجمالي 10 جوائز تم رصدها من جانب البنك المركزي المصري للأخصائيين العاملين بمراكز تطوير الاعمال.

وخلال التكريم تم شرح تفصيلي للأنشطة والأعمال المقامة داخل الحاضنات كما تضمنت جولة لحاضنة أعمال التصميم الإبداعي تحت رعاية QNB الأهلي، حيث تم عرض بعض المنتجات والمشغولات اليدوية والتراثية الخاصة برواد الأعمال داخل الحاضنة.

محمد بدير يتسلم درع التكريم والاستحقاق

وإيماناً بالدور الرائد الذي قام به بنك QNB الأهلي على مدار الثلاثة أعوام السابقة منذ تدشين المبادرة، فقد تسلم محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، درع التكريم والاستحقاق من مي أبو النجا، وشريف لقمان، كما حصل أخصائيو تطوير الأعمال للبنك على 5 جوائز من إجمالي 10 جوائز تم رصدها من جانب البنك المركزي المصري للأخصائيين العاملين بمراكز تطوير الأعمال.

1

 

1

 

إقرأ أيضا