بنك QNB الأهلي يقرر رفع العائد على الشهادات الادخارية بعائد سنوي ثابت يصل إلى 17.25%

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 05:06 مساءً
محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي
محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي

قرر QNB الأهلي، أحد الشركات التابعة لمجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، رفع العائد على شهادات الادخار الثلاثية “أوائل “QNB” ذات العائد الثابت لعائد تنافسي يبلغ 16% يصرف شهريا، و16.25% يصرف ربع سنويًا، و 17.25% يصرف سنويًا، على أن يكون الحد الأدنى 500 ألف جنيه مصري لأول إصدار للشهادة.

ويمكن شراء الشهادة عن طريق فروع البنك المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تتجاوز 231 فرعا، كما يمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهواتف المحمولة.

إمكانية إضافة العائد لحساب QNB الأهلي الجاري أو الحساب الجاري  

وتتيح هذه الشهادات إمكانية إضافة العائد لحساب QNB الأهلي الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير كما يمكن إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين والقروض، مع إمكانية الحصول على قرض أو اصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار بناءً على جدول استرداد الشهادات المعلن.

وتأتي هذه الشهادات مع مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء أوائل QNB تشمل تخصيص مدير علاقات عملاء وميزة حجز المواعيد وأولوية إنجاز المعاملات المصرفية، بالإضافة إلى خصم %50 على إصدار دفاتر الشيكات، وتحصيل مجانى للشيكات المسحوبة على بنوك أخرى داخل غرفة المقاصة الإلكترونية وإصدار مجانى لبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان البلاتينية مع الاستفادة من المزايا والعروض المميزة التي تمنحها لحامليها على المطاعم والتسوق والترفيه والسفر.

تعرف على شهادات ادخار  QNB الأهلي

ويقدم QNB الأهلي مجموعة من الشهادات الأخرى ذات العائد الثابت بالجنيه المصري بحد أدنى 1000 جنيه مصري للشهادة والتي تناسب جميع شرائح العملاء حيث أنها تحقق عائد شهري أو ربع سنوي أو سنوي يصل الى 15.50% يصرف شهريا، و15.75% يصرف ربع سنوي، و%16.75 يصرف سنويا بالإضافة الى مجموعة واسعة من الأوعية الادخارية التي تلائم مختلف الاحتياجات.

كما يوفر البنك شهادات ادخار متوسطة الأجل بمدة 3 أو 5 سنوات تتيح عائد شهري أو ربع سنوي متغير تنافسي يُحتسب على أساس سعر الكوريدور المُعلن من البنك المركزي المصري، إلى جانب شهادات ادخارية ذات العائد الثابت أو المتغير أو التراكمي وبمدة تتراوح بين 3 ،4، 5, 7 أو 10 سنوات.

هذا ويسعى بنك QNB الأهلي، انطلاقا من دوره الرائد كأحد أكبر البنوك العاملة في السوق المصرية على طرح منتجات مصرفية وخدمات مبتكرة تناسب كافة احتياجات العملاء وتواكب التطورات العالمية التي تحدث في الأسواق المحلية والعالمية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لجميع العملاء.

1