البنك العربي الافريقي الدولي يمنح قروض شخصية بقيمة مليار جنيه في 2022

الاثنين 05 ديسمبر 2022 | 04:39 مساءً
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

أعلن البنك العربي الافريقي الدولي عن احتفاله بفريق المبيعات، وذلك بعد تحقيق مليار جنيه قروض شخصية خلال 2022.

وقامت دينا زكري، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي بالبنك العربي الإفريقي الدولي، بالاحتفال مع فريق المبيعات في يوم مليء بالفخر والطاقة الإيجابية.

يأتي ذلك في إطار حرص البنك العربي الافريقي الدولي على تكريم العاملين لديه عند تميزهم، وحُسن أدائهم، حيث يضع البنك ضمن أولوياته بث روح العمل، وتحفيز الموظفين على النجاح لتحقيق نجاحات دائمة، ولبث روح المنافسة الشريفة، وتحقيق أفضل معدلات الأداء بالبنك.

البنك العربي الافريقي الدولي يحقق خطوات إيجابية واسعة المدى

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي الافريقي الدولي يحقق خطوات إيجابية واسعة المدى في مجال التحول الرقمي ليتماشى مع تطور احتياجات عملائه، حيث تمكن من إطلاق واحدة من أفضل تطبيقات الموبايل البنكي على مستوي القطاع المصرفي والتي تم تصميمها وانشاؤها داخليا بشكل كامل من خلال العمل بنموذج مبتكر وهو الـDigital Factory كذلك تم تطوير خدمة الـonline Banking الذي سوف يتم استبداله بالكامل بتطبيق حديث جدا خلال الربع الأخير من هذا العام ليتواكب مع أحدث التطبيقات في هذا المجال، علماً بأن هذا التطبيق أيضاً تم تطويره بالكفاءات الداخلية بالبنك بالكامل، وهو النهج الذي ينتهجه البنك العربي الافريقي الدولي في كل منتجاته وخاصة التكنولوجية فيها.

أداء مالي قوي للبنك العربي الافريقي الدولي بالنصف الأول من العام 2022

كشفت القوائم المالية المجمعة للبنك العربي الافريقي الدولي عن أداء مالي قوي بالنصف الأول من العام 2022، والتي حقق خلالها نتائج مالية ايجابية حيث وصل صافي الأرباح إلى 94.8 مليون دولار في النصف الأول من عام 2022 بنسبة نمو 22.6% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وتظهر هذه النتائج الأداء المتوازن في إدارة موارد البنك وفقاً لإستراتيجية البنك وموازنته التقديرية لعام 2022. كما أوضحت القوائم المالية الموقف الجيد للسيولة المالية مع تطوير لكافة نماذج الأعمال لتصبح أكثر مرونة، بالإضافة إلى القدرة على إدارة تكاليف التشغيل بكفاءة، وذلك وفقا لاستراتيجية البنك الطموحة 2021-2025.

1

 

1