«أبوظبي الأول»: رؤيتنا واستراتيجيتنا أن ندعم النادي الأهلي بأن يظل كيان ضخم وناجح

الاربعاء 30 نوفمبر 2022 | 02:36 مساءً
محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي
محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي

قال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، اليوم الأربعاء، إن شراكة البنك مع النادي الأهلي هو استكمالاً لاستراتيجية أبوظبي الأول في تعزيز الشراكات المتميزة وتحقيق الشمول المالي من خلال كيان دائمًا ما يسعى للنجاح وهو النادي الأهلي الذي كان الاختيار الأول والأمثل للبنك.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، خلال عقد توقيع الشراكة مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات أن رؤيتنا واستراتيجيتنا أن ندعم النادي الأهلي بأن يظل كيان ضخم وناجح، مؤكدا على أن التنمية الحقيقة لن تأتي إلا بالشراكات القوية.

"فايد": سعي أبوظبي الأول إلى تحقيق شراكة ناجحة تمتد لأربع سنوات

وشدد "فايد"، على سعي أبوظبي الأول إلى تحقيق شراكة ناجحة تمتد لأربع سنوات، سيكون لها الكثير من الرؤي المستدامة لتعظيم العائد لكلا الطرفين.

جاء ذلك خلال توقيع عقد الشراكة بين النادي الأهلي وبنك أبوظبي الأول مصر الراعي والبنك الرسمي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة. 

وكان بنك أبو ظبي الأول- مصر أعلن عن تعاقده  مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».

 أبو ظبي الأول يهدف للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء

ويهدف بنك أبو ظبي الأول- مصر الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية، للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

وجاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية، وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.

وجاء ذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، ويسعى النادي الأهلي من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية؛ لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.

تعاون مثمر

وتأتي تلك الشراكة بين الكيانين في إطار استراتيجية “نادي القرن” الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، واستراتيجية بنك أبو ظبي الأول- مصر في الانتشار عن طريق الشراكة مع أكبر وأنجح الكيانات العاملة في السوق المصرية في شتى المجالات، ومن ضمنها المجال الرياضي الذي يجذب شريحة كبيرة من الشباب.

جانب من اللقاء

 

جانب من اللقاء

 

جانب من اللقاء

 

جانب من اللقاء

 

محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري

محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي 

 

إقرأ أيضا