بنك QNB يقيم فاعليات ختام بطولة كرة القدم للموظفين

بمشاركة أكثر من 500 موظف..

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 03:52 مساءً
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

أعلن بنك QNB الأهلي عن إقامة فعاليات ختام بطولة كرة القدم لموظفي QNB الأهلي والتي وصل عدد الفرق المشاركة فيها لـ 32 فريقا بمشاركة اكثر من 500 موظف من مختلف قطاعات وإدارات وفروع البنك بإستاد القاهرة الدولي - مدينة نصر، وذلك يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022.

وأضاف بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث بدأت فعاليات اليوم بمباراة لكرة القدم للزملاء من ذوي الهمم, تلتها مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع، ثم مباراة ودية أخرى للجيل الذهبي من قدامَى اللاعبين بالبنك، وأخيراً المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني.

محمد بدير يسلم الجوائز للفريق الفائز

وقام محمد بدير الرئيس التنفيذي بتسليم الجوائز للفريق الفائز وعبر عن سعادته بالأداء المشرف لكافة الفرق المشاركة التي مثلت البنك في هذه البطولة والتي تتزامن انتهاء فعاليتها مع بدء انطلاق صافرة كأس العالم قطر.

1وشهدت مراسم توزيع الجوائز حضور كلاً من إيهاب رأفت – الرئيس التنفيذي للعمليات، أيمن جمجوم - رئيس القطاعات التجارية التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، منى بدري - رئيس قطاع الموارد البشرية، نغم قنديل - رئيس قطاع التجزئة المصرفية، أحمد فؤاد - رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، داليا المحمودي - رئيس الاتصال المؤسسي وعدد كبير من قيادات البنك.

وتأتي هذه البطولة على غرار بطولة كاس العالم كون QNB الأهلي الداعم الرسمى لكأس العالم فيفا قطر 2022™ في الشرق الأوسط.

1

 

1

 

إقرأ أيضا