البنك الأهلي الكويتي يتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران لتوفير الخدمات الطبية للأطفال

بالشرقية

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 03:53 مساءً
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي
كتب هدى حسن

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر عن تعاونه مع مؤسسة إبراهيم أحمد بدران للأعمال الخيرية بهدف توفير الخدمات الطبية للأطفال بالقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة الشرقية.

ويأتي هذا التعاون انطلاقًا من إيمان وإلتزام البنك بدعم المبادرات الانسانية وتماشيًا مع استراتيجيته في تعزيز دوره في المسؤولية الاجتماعية وضمن فعاليات متعددة يقوم بها البنك بشكل مستمر بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية لدعم وتطوير مختلف القطاعات لبناء مجتمعًا مصريًا أكثر صحة و تقدمًا وازدهارًا.

ويتعاون البنك مع مؤسسة إبراهيم أحمد بدران للعام الثاني على التوالي، من أجل توفير الخدمات الطبية من رعاية وعلاج لـ 2800 طفل مريض بالقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة الشرقية، وذلك بعد أن قام البنك بدعم قوافل المؤسسة في القليوبية العام الماضي.

 

البنك الأهلي الكويتي ومؤسسة إبراهيم بدرانالبنك الأهلي الكويتي ومؤسسة إبراهيم بدران

 

جدير بالذكر أن مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية تأسست عام 2014 بهدف توفير سبل الرعاية الصحية وتعزيز وصول العلاج للفئات التي لاتستطيع تحمل التكلفة من خلال تنظيم مبادرات الرعاية الطبية بالقرى الأكثر احتياجا في محافظات مصر.

وتمتلك المؤسسة خمس عيادات صحية متنقلة، إلى جانب مركبات أخرى مجهزة بتجهيزات لائقة من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المرضى في مختلف المحافظات، وفي خلال سبع سنوات نجحت المؤسسة في إرسال أكثر من 325 قافلة طبية إلى 120 قرية بـ 16 محافظة في جميع أنحاء مصر. كما وفرت الفحص لأكثر من 340 ألف مريض في المناطق الريفية.  

إقرأ أيضا