إنجي حراز تستعرض خدمات البنك الأهلي المصري الرقمية

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 10:29 صباحاً
إنجي حراز مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري
إنجي حراز مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري

قالت إنجي حراز، مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلي لديه أكثر من قناة رقمية إلكترونية يستطيع العميل التواصل من خلالها مع البنك، وتنفيذ كافة المعاملات المصرفية.

وأضافت "حراز"، خلال حوارها مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج "بنوك واستثمار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء أمس الأحد، أن البوابة الرئيسية للبنك (الموقع الرسمي للبنك) يوجد به قسم الخدمات الذاتية، ويتضمن العديد الخدمات يستطيع العميل استخدامها، ومن ضمن الخدمات التقديم على الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والتقديم على محفظة "فون كاش" الإلكترونية، والاستعلام عن الحوالات، والاستعلام عن رقم IBAN.

 البنك الأهلي يطلق خدمة "افتح حسابك وانت في مكانك"

وأكدت: إن البنك الأهلي أطلق أول خدمة جديدة في عام 2022 وهي "افتح حسابك وانت في مكانك"، حيث تتيح للعميل إمكانية فتح الحساب أونلاين بدون الذهاب إلى أحد فروع البنك، وهي أولى خطوات البنوك الرقمية.

وأشارت مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري، أن كل الإجراءات تنتهي في فتح الحساب أونلاين حتى تأتي مرحلة التوقيع، حيث يتيح البنك إما الذهاب إلى أحد فروع البنك للتوقيع فقط، أو طلب زيارة منزلية في حالة السيدات، أو كبار السن، أو لذوي الهمم. 

إقرأ أيضا