مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لبنك مصر

محمد الأتربى: أناشد المواطنين للمساهمة فى دعم مستشفى بهية  

الخميس 28 يوليو 2022 | 02:10 مساءً
مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لبنك مصر
مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لبنك مصر
كتب هدى حسن

قامت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان ويمثلها المهندس ماجد حمدى عضو مجلس أمناء بهية والدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي للمؤسسة، بزيارة استثنائية مليئة بالحب والامتنان عرفانًا للجهود المستمرة والدعم المتواصل لسيدات مصر بشكل عام ولمحاربات بهية بشكل خاص.

حيث قاما بتسليم درع مستشفى بهية إلى محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، تعبيرًا عن خالص آيات الشكر والتقدير والاعتزاز بمجهودات البنك المثمرة لدعم بهية ومحارباتها.

 

محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر :" أناشد المواطنين للمساهمة فى دعم مستشفى بهية "

  

ومن جانبه أعرب محمد الأتربى عن بالغ سعادته بمثل هذه الزيارة مؤكدًا استمرار الدعم بين الجهتين، مشيدًا بدور بهية الفريد اتجاه سيدات مصر و فى مجال علاج سرطان الثدى حيث قال أن بهية من أهم المؤسسات المتمكنة من القيام بدور المسئولية المجتمعية على أكمل وجه، كما ناشد المواطنين للمساهمة فى دعم مستشفى بهية حتى تستطيع أن تستمر فى تقديم خدماتها لأكبر قطاع ممكن من السيدات على أعلى مستوى.

وأكد كلًا من ماجد حمدى والدكتورة جيلان أحمد، أن بهية دومًا تسعى لتوطيد أواصر التواصل وتعتز بكل داعميها وخاصة بنك مصر بقيادة محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة البنك لما لهم من مكانة رفيعة ودور مؤثر وفعال فى كل تطور جديد يخص بهية، مقدمين كل الشكر والامتنان لكل من ساهم في نجاح رسالة بهية، مشيرين إلى السعى الدائم لفتح سبل تعاون وشراكات جديدة لكي تظل دوما في ظهر كل سيدة مصرية.

ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر قام بالتبرع لصالح مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بمبلغ 10 ملايين جنيه لسد الاحتياجات الطبية وشراء جهازين ماموجرام للكشف المبكر عن أمراض سرطان الثدي، والذي يمثل وجودهما إضافة قوية في تقديم خدمة الكشف المُبكر لعلاج سرطان الثدي لجميع السيدات.

ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص بنك مصر على سد احتياجات المؤسسة الطبية لاستقبال أعداد إضافية من السيدات وذلك للمساعدة في القضاء على قوائم الانتظار عن طريق زيادة وحدات الكشف المبكر.

مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لبنك مصر مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لبنك مصر
إقرأ أيضا