تفاصيل قرض السيارة الجديدة من «HSBC»

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:31 صباحاً
كتب بنك زون

يقدم بنك HSBC - مصر، برنامج قرض السيارة الجديدة لكل من عملائه الراغبين وغير الراغبين في تحويل الراتب الشهري، أو القسط إلى البنك، ويشمل البرنامج عددا من المزايا والخصائص، كما يلي:

معدل العائد تناقصي 16%، (في حالة تحويل الراتب أو القسط ) 19.25% (للشركات غير المدرجة لدى البنك في حالة عدم تحويل الراتب أو القسط)، و17% (للشركات المدرجة لدى البنك في حالة عدم تحويل الراتب أو القسط).مبلغ تمويلي يبدأ من 10 آلاف حتى 1.25 مليون جنيه.فترة سداد مرنة تصل إلى 84 شهرًا للتمويل ذي السعر الثابت.متابعة سهلة ومريحة لرصيدك المستحق من خلال خدمة الإنترنت البنكي، أو تطبيق التليفون المحمول.نسبة تمويل تصل إلى 100% من قيمة السيارة.دون ضامن.

الشروط:

الحد الأدنى لإجمالي الدخل الشهري الثابت هو 3000 جنيه.يجب أن يكون الحد الأدنى للعمر 21 عامًا والحد الأقصى 65 عامًا في نهاية فترة سداد التمويل.

في حالة تحويل الراتب أو القسط:

ينبغي أن يتم العميل الفترة التجريبية لدى جهة العمل الحالية.ينبغي أن تكون جهة العمل التي يعمل لديها العميل مدرجة في قائمة جهات العمل المعتمدة لدى البنك.ينبغي أن يكون العميل مصري الجنسية أو غير مصري، ولديه جواز سفر ساري المفعول، وإقامة سارية المفعول في مصر.

في حالة عدم تحويل الراتب أو القسط:

فترة خدمة لدى جهة العمل الحالية بحد أدنى عام.أن يكون العميل مصري الجنسية.

المستندات المطلوبة في حالة تحويل الراتب:

بطاقة الرقم القومي سارية المفعول (للمصريين)، أو جواز السفر ساري المفعول، وإقامة سارية المفعول (لغير المصريين).

خطاب تحويل دخل أو قسط حديث وفقًا للصيغة المعتمدة لدى البنك.

فاتورة خدمة تليفون أو كهرباء أو غاز حديثة (صادرة خلال آخر 3 أشهر كحد أقصى) مع مبلغ استهلاك 9 جنيهات مصري لفاتورة الكهرباء، و3 جنيهات مصري لفاتورة الغاز، و36 جنيها مصريا لفاتورة التليفون كحد أدنى.

عرض سعر السيارة من البائع يظهر اسم البائع الذي سيتم إصدار أمر الصرف النقدي إليه مع قيمة السيارة.

المستندات المطلوبة في حالة عدم تحويل الراتب:

بطاقة رقم قومي سارية المفعول.

خطاب بيان دخل حديث صادر على ورق رسائل جهة العمل، بما في ذلك المنصب الوظيفي، وطول فترة الخدمة لدى جهة العمل الحالية، وتحليل الدخل، وإجمالي وصافي المبالغ.

فاتورة خدمة تليفون أو كهرباء أو غاز حديثة (صادرة خلال آخر 3 أشهر كحد أقصى) مع مبلغ استهلاك 9 جنيهات مصري لفاتورة الكهرباء و3 جنيهات مصري لفاتورة الغاز، و36 جنيها مصريا لفاتورة التليفون كحد أدنى.كشوف الحساب البنكي لآخر 3 أشهر، أو آخر إيصالات استلام الراتب.

عرض سعر السيارة من البائع يظهر اسم البائع الذي سيتم إصدار أمر الصرف النقدي إليه مع قيمة السيارة.