وظائف البنوك| بنك مصر يعلن عن 3 وظائف إدارية جديدة

الخميس 13 يوليو 2023 | 01:19 مساءً
وظائف بنك مصر - صورة أرشيفية
وظائف بنك مصر - صورة أرشيفية
كتب هدى حسن

أعلن بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن حاجته لعدد من الموظفين الجُدد لشغل وظائف إدارية داخل فروع بنك مصر.

وحدد بنك مصر الوظائف الإدارية الجديدة المتاحة، وهي وظيفة Head of LGs، ووظيفة Head of Documentary Collection، ووظيفة IT Internal Audit Manager.

ويستعرض «بنك زون» تفاصيل الوظائف المتاحة في بنك مصر، كالتالي:

وظيفة Head of LGs Lead في بنك مصر

يشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة جامعية مناسبة، ولديه خبرة عمل لا تقل عن 13 عامًا في القطاع المصرفي يتضمنها 5 سنوات خبرة في المستوى الإداري في نفس المجال، وخبرة 6 سنوات في مجال خطابات الضمان المحلية والأجنبية.

ويفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على الدورات التدريبية التالية (شهادة CSDG -  ودورات تدريبية في URDG 758 - ISP98-AML والامتثال)، وأن يكون مُلم بالمعايير الدولية لخطابات الضمان وضامن الائتمان، ولديه خبرة ومهارة في فحص نصوص خطابات الضمان.

ويشترط أن يكون لديه مهارات اتصال وعرض جيدة، بالإضافة إلى مهارات القيادة (الإشراف والتفويض وحل المشكلات)، والتفكير الاستراتيجي والإدارة، مع ضرورة إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابةً وتحدثاً.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

وظيفة Head of Documentary Collection في بنك مصر

يشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة جامعية مناسبة، ولديه خبرة عمل لا تقل عن 13 عامًا في القطاع المصرفي يتضمنها 5 سنوات خبرة في المستوى الإداري في نفس المجال.

ويفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على الدورات التدريبية التالية (الاعتمادات والتحصيلات المستندية - الالتزام المصرفي - غسيل الأموال)، ولديه معرفة كاملة بالقواعد الدولية للاعتمادات المستندية وقواعد التحصيل المستندي، ومعرفة كاملة بلوائح وقوانين الاستيراد ومكافحة غسل الأموال والامتثال، والإلمام الكامل بتعليمات بنك مصر وتعليمات البنك المركزي المصري، والإلمام بالميثاق المصرفي.

ويشترط أن يكون لديه مهارات القيادة والتفكير الاستراتيجي والإدارة، مع ضرورة إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابةً وتحدثاً.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

وظيفة IT Internal Audit Manager في بنك مصر

يشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة جامعية في سنوات تكنولوجيا المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو المحاسبة، ولديه خبرة عمل لا تقل عن 8 سنوات  في القطاع المصرفي بمجال التدقيق الداخلي لتكنولوجيا المعلومات، وخيرة لا تقل عن 7 سنوات في تدقيق تكنولوجيا المعلومات أو إدارة المخاطر أو الضوابط الداخلية أو الامتثال.

ويفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة احترافية مثل CISA أو CIA أو CISSP أو COBIT أو ISO أو شهادة الأمن السيبراني (أو شهادات ISACA الأخرى ذات الصلة).

ويشترط أن يكون لديه مهارات القيادة والتفكير الاستراتيجي، مع ضرورة إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابةً وتحدثاً.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

 

ويرجى العلم أنه للتقدم إلى وظائف بنك مصر، يجب التسجيل أولاً على موقع لينكدإن.