رئيس البنك الأهلي: سلامتك وصحتك أهم.. 17 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ15%

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:31 صباحاً
كتب بنك زون

في ضوء ما تلاحظ من إصرار عدد من العملاء الكرام التردد علي فروع مصرفنا و مكاتب ماكينات الصراف الآلي بشكل مكثف خاصة خلال فترة صرف المرتبات، نؤكد علي ان شهادة الـ15%؜ مستمرة و ندعوا عملائنا الكرام الحد من تشريفنا في فروعنا حفاظًا علي الصحة العامة و سلامة كل من العملاء والعاملين.

وننتهز هذه الفرصة لتكرار تقديرنا لتفهم عملائنا طبيعة الإجراءات الاستثنائية التي نتبعها في البنك الاهلي المصري و التي قد تتزايد في ظل هذا التزاحم المتزايد.

وندعوكم لتلبية طلباتكم من خلال القنوات الإلكترونية و كذلك اتصالاتكم الهاتفية علي مركز الاتصال او بفروعكم لطلب الادخار في هذا الوعاء، فان الانتظار علي الهاتف او اعادة التردد علي القنوات الإلكترونية في غير أوقات الذروة اكثر راحة و أمانًا عن التزاحم في الفروع او المناطق العامة.

كما نؤكد علي الالتزام بتعليمات الدولة و مؤسساتنا المسئولة عن سلامة المواطنين.

ونهيب بالمواطنين بالتحوط لنفسهم و الزميلات و الزملاء بمصرفنا علي الرغم من اعتزازنا بثقة أهل مصر في البنك الاهلي المصري و العاملين به و التي علي اثرها انضم الي اسرة عملاء مصرفنا العريق اكثر من ثلاثة آلاف عميل جديد مع قيام ما يقارب 85 الف عميل بالادخار في هذه الشهادة الجديدة بإجمالي مبلغ 17.3 مليار جنيه علي مدار أربعة ايام فقط.

وشدد عكاشة على شكر وتقدير عملاء البنك الكرام لتفهمهم طبيعة العمل في هذه الأوقات التي نسعي فيها لتقديم خدماتنا محافظين علي سلامتهم و صحتهم و كذلك علي صحة و سلامة العاملين بمصرفنا العريق الذين هم الداعمين لهذا الصرح بإخلاصهم و مهنيتهم لاستمرار البنك الأهلي المصري كالمؤسسة المالية الرائدة في تلبية متطلبات عملائنا و وطننا الغالي علي الرغم من أية تحديات.