«العربي الافريقي» يقدم حساب «جولدن» بالجنيه و العملات الأجنبية

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:31 صباحاً
كتب بنك زون

يقدم البنك العربي الافريقي الدولي حساب توفير "جولدن" الذي يتمتع بالمرونة في إختيار دورية صرف العائد وإمكانية فتح الحساب بالجنيه المصري والعملات الأجنبية (دولار أمريكي، جنيه إسترليني، يورو).

 ويستطيع العميل التوجه لفتح الحساب من خلال أي من فروع البنك البالغ عددها 90 فرع ،مع امكانية السحب و الايداع من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي التي تجاوزت 400 ماكينة في جميع المحافظات.

ويصل الحد الأدنى لفتح الحساب 5000 جنيه مصري، و500 دولار أمريكي،و 500 جنيه استرليني،و 500يورو ،و يحتسب العائد على أقل رصيد قائم خلال الشهر بشرط أن لا يقل الرصيد عن الحد الأدنى لفتح الحساب،و ترسل كشوف الحساب كل ثلاث شهور مع إمكانية تعديل دورية إرسالها حسب رغبة العميل،و تطبق رسوم الحد الأدنى شهرياً على الحساب الذى يقل رصيده عن الحد الأدنى.

ويتميز حساب جولدن بالجنيه المصري،بعائد تنافسي متدرج على رصيد الحساب بحيث تزيد معدلات الفائدة تدريجياً بزيادة رصيد الحساب،ومرونة فى إختيار دورية صرف العائد ما بين(شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)،وسهولة التعامل الفوري على مدخراتك (24/7) عن طريق البطاقة المدينة (فيزا / ماستركارد) للاستخدام محلياً ودولياً،وإصدار بطاقات الائتمان (فيزا او ماستركارد) بضمان الحساب مع إمكانية الحصول على حساب جاري مدين حتي 95٪ من إجمالي قيمة رصيد الحساب.

ويتميز حساب حساب التوفير جولدن بالعملات الأجنبية (دولار أمريكي، جنيه إسترليني، يورو) بمرونة فى إختيار دورية صرف العائد ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)،وإمكانية الحصول على حساب جاري مدين حتي 95٪ من إجمالي قيمة رصيد الحساب.