المعهد المصرفي يوقع اتفاقية تعاون للتحول الرقمي

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:31 صباحاً
كتب بنك زون

وقع المعهد المصرفي اتفاقية تعاون مع مؤسسة "ECC " الشريك لشركة SAP، الرائدة عالمياً في تطوير نُظم وتطبيقات إدارة موارد المؤسسات، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية من أجل تطبيق أنظمة "SAP" داخل المعهد، وذلك في إطار حرص المعهد المصرفي المصري على تنفيذ مشروع التحول الرقمي لجميع اعماله واجراءاته.

وفي هذا السياق، قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري: "في إطار الانتشار والتطورات التكنولوجية المتسارعة، سيتم استبدال أنظمة البرامج الحالية بالمعهد بنظام"SAP" ليكون النظام الأساسي، لنتمكن من تشغيل كافة العمليات تلقائياً بنظام واحد متكامل لتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا وتطوير الخدمات التدريبية.

ومعرباً عن سعادته بالاتفاقية الجديدة، وأضاف نصير: "إن نظام "SAP" يستخدم من قبل العديد من المؤسسات التدريبية والتعليمية لتسهيل أعمالها؛ إذ إنّه يُعتبر نظاماً متكاملاً لربط برامج وتطبيقات المعهد ببعضها البعض، وسيعمل على الارتقاء بأعمالنا وتعزيز الكفاءة في أداء المعهد".

وستساهم الاتفاقية في تيسير أعمال كافة أطراف العملية التدريبية من محاضرين ومتدربين ومديرين تدريب وموظفي المعهد مما يعزز كفاءة وجودة الخدمات التي يوفرها المعهد المصرفي.