المصرف المتحد يكرّم الأولى في الثانوية العامة ويمنحها بطاقة «أجيال» للشباب

الثلاثاء 27 اغسطس 2024 | 02:19 مساءً
الأولى على الثانوية العامة
الأولى على الثانوية العامة
كتب بنك زون

كرّم المصرف المتحد، اليوم, الطالبة حبيبة أحمد عبد السميع، الحاصلة على المركز الأول على الجمهورية في شهادة الثانوية العامة، الشعبة الأدبية دفعة 2024، وذلك في إطار مساعي المصرف المتحد نحو تنمية مهارات شباب مصر الواعد والمتميز، وتعزيز قدراتهم على اتخاذ القرارات الاستثمارية المستدامة.

وقام المصرف المتحد بفتح حساب "أجيال" لحبيبة أحمد عبد السميع الذي يمنحها العديد من المميزات الفريدة التي تدعمها في مشوارها العلمي والمهني؛ لتحقيق أهدافها المالية والاستثمار في مستقبلها بثقة.

حساب "أجيال" الشباب من 16-21 عاما

ويستهدف حساب "أجيال" المصرف المتحد الشباب من 16-21 عاما، فيقدم لهم حزمة من الحلول المالية والرقمية التي تناسب طموحاتهم، وتساعدهم على بناء مستقبلهم المالي المستدام من خلال تعزيز الثقافة المالية وإدارة أموالهم بذكاء منذ بداية حياتهم العملية.

كما يتيح حساب "أجيال" المصرف المتحد مزايا أخرى عديدة؛ منها: عائد متميز سواء على الحسابات التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة. كذلك الحصول على بطاقة "أجيال" ذات التصميم الفريدة والمعاصر، فضلا عن فرصة للتدريب الصيفي بالمصرف المتحد وفروعه 68 والتي تغطي جميع أنحاء الجمهورية.

هذا، ويستطيع شباب "أجيال" المصرف المتحد التعامل الرقمي على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع بمنتهى الحرية والأمان، من خلال حزمة "بنكك على الخط" الرقمية والتي تتضمن: الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية. 

 كذلك التعامل مع أكثر من 225 ماكينة صراف آلي منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، فضلا عن سلسلة من المميزات التمويلية والتوعوية التي تؤهل الشباب لمجال ريادة الأعمال في المستقبل، وتعزز قدرتهم على النمو المستدام.

إقرأ أيضا