شهادة "المليونير".. هدية لصاحب أول معاملة بنكية بفروع المصرف المتحد الـ68 بعروض الساعة الذهبية

الاثنين 01 يوليو 2024 | 01:16 مساءً
المصرف المتحد
المصرف المتحد
كتب بنك زون

تحت شعار 18 عاما من الشراكات الناجحة, أعلن المصرف المتحد اليوم انطلاق "الساعة الذهبية" بجميع فروعه الـ68 والتي بمقتضاها تم إهداء العميل صاحب أول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية.

وتتمتع شهادة المليونير بشعبية كبيرة بالسوق، فهي شهادة متوافقة مع أحكام الشريعة؛ لأنها صورة من صور الجَعالة المجازة شرعاً، وفقا للآية الكريمة: ﴿قَالُواْ نَفْقِدُ صُوَاعَ ٱلْمَلِكِ وَلِمَن جَآءَ بِهِۦ حِمْلُ بَعِيرٍۢ وَأَنَا۠ بِهِۦ زَعِيمٌ﴾، صدق الله العظيم.

مدة شهادة المليونير

مدة شهادة المليونير 5 سنوات، وتمنح لعملائها العديد من المميزات، حيث تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحبا على مدار العام على جوائز بإجمالي 4 مليون جنيه سنوياً، بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام، و50 ألف جنيه 20 مرة في العام، فضلا عن الجائزة الكبرى المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر أغسطس من كل عام.

وعاء استثماري يُدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة

وتتيح أيضاً شهادة المليونير فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاءً استثماريا يُدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة، حيث إنها تمنح عائدا تراكميا يصرَف في نهاية مدة الشهادة، وهي خمس سنوات، وتجدد تلقائياً.

هذا، ويمكن للجمهور شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط، والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبرى، وهو "جائزة المليون" ويصبح مـليــونيـــرا.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي على شبكة المعلومات الدولية، وأيضا عبر صفحات المصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي. "أملاً بأن يحقق حلم عملائه بالفوز".

هذا، وقد أجازت دار الإفتاء المصرية والهيئة الشرعية بالمصرف المتحد "شهادة المليونير"، وتم اعتمادها ضمن حزمة المنتجات المتوافقة مع أحكام الشرعية في مصر من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

إقرأ أيضا