اتحاد المصارف العربية يكرّم الدكتور أحمد بن سنكر في ملتقى شرم الشيخ

الاثنين 10 يونية 2024 | 02:47 صباحاً
اتحاد المصارف العربية يكرم الدكتور أحمد بن سنكر
اتحاد المصارف العربية يكرم الدكتور أحمد بن سنكر
كتب بنك زون

مدير عام البنك الأهلي اليمني يحظَى بتقدير إقليمي لدوره الريادي في القطاع المصرفي 

كرّم اتحاد المصارف العربية الدكتور أحمد علي عمر بن سنكر، مدير عام البنك الأهلي اليمني، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية، ممثل البنوك اليمنية، بدرع ملتقى شرم الشيخ في ختام فعاليات الملتقى السنوي لمديري الالتزام في المصارف العربية الذي نظمه الاتحاد في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية تحت عنوان "تعزيز الامتثال لتشريعات وضوابط مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وضمان حماية البيانات المصرفية"، وبرعاية حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 6 حتى 8 يونيو الجاري، وبحضور لفيف من القيادات المصرفية العربية، وشخصيات بارزة.

 يأتي هذا التكريم تتويجا لجهود الدكتور أحمد علي عمر بن سنكر في تعزيز معايير الامتثال والشفافية في القطاع المصرفي، وجهوده المتواصلة في تطوير وتحسين الأداء المصرفي في اليمن، ما يسهم في تعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي في البلاد.

الدكتور أحمد بن سنكر باستلامه درع الملتقى السنوي لمديري الالتزام في المصارف العربية يعزز من الجهود التي تبذل في القطاع المصرفي اليمني ودورها في مكافحة غسل الأموال لتمويل الإرهاب

كما يعكس هذا التكريم التقدير العالي لدوره في تمثيل البنوك اليمنية في المحافل المصرفية العربية والدولية، وتفانيه في دعم ومواكبة أحدث التشريعات والضوابط المصرفية؛ لمكافحة غسل الأموال، وتمويل الإرهاب.

جانب من تكريم اتحاد المصارف العربية للدكتور أحمد بن سنكرجانب من تكريم اتحاد المصارف العربية للدكتور أحمد بن سنكر 

 

 

كما يعدّ هذا التكريم بمثابة تأكيدا على الدور المحوري الذي يلعبه البنك الأهلي اليمني في السوق المصرفية اليمنية، حيث يعتبر من أقدم وأكبر البنوك في البلاد.

ويسعى البنك دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه من خلال شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء اليمن.

 جانب من تكريم اتحاد المصارف العربية للدكتور أحمد بن سنكر الدكتور أحمد بن سنكر خلال مشاركته بفعاليات الملتقى

 

بالإضافة إلى تقديم حلول مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات السوق المحلية.

وقد عمل البنك على تعزيز الشمول المالي من خلال توفير خدمات مصرفية ميسرة لمختلف شرائح المجتمع اليمني، بما في ذلك المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كما يتميز البنك الأهلي اليمني بتبنيه لمبادرات التنمية المجتمعية، حيث يسهم بفعالية في دعم القطاعات الحيوية، مثل التعليم والصحة والبنية التحتية.

ويعكس هذا النهج التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية وسعيه للمساهمة في تحسين جودة الحياة للمواطنين اليمنيين.

جانب من تكريم اتحاد المصارف العربية للدكتور أحمد بن سنكرجانب من تكريم اتحاد المصارف العربية للدكتور أحمد بن سنكر

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يسعى البنك تحت إشراف البنك المركزي اليمني المركز الرئيسي- عدن، إلى تعزيز القدرات المحلية من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة لموظفيه؛ ما يسهم في رفع مستوى الكفاءة والخبرة في القطاع المصرفي.

ويعتبر هذا التكريم من اتحاد المصارف العربية بمثابة اعتراف من أكبر تجمع مصرفي عربي بمكانة البنك الأهلي اليمني، ودوره الرائد في دعم الاقتصاد الوطني.

 جانب من تكريم اتحاد المصارف العربية للدكتور أحمد بن سنكر جانب من حضور الملتقى

 

إن هذا التقدير يعزز من سمعة البنك على الصعيدين المحلي والإقليمي.

كما يمثل هذا التكريم حافزاً للبنك لمواصلة التميز والابتكار في تقديم خدماته المصرفية، وتعزيز دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في اليمن.

وفي ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن، يظل البنك الأهلي اليمني نموذجا للصمود والاستمرارية، حيث يواصل تقديم خدماته بجودة عالية رغم التحديات.

 جانب من تكريم اتحاد المصارف العربية للدكتور أحمد بن سنكرجانب من حضور الملتقى

 

ويعكس هذا التكريم مدى قدرة البنك على التكيّف والتطور في الظروف الصعبة، ويدعم من إمكانية تحقيق البنك للمبدئ الاستدامة لتقديم خدماته المصرفية المختلفة وتطويرها وتنويعها، بما يعزز من ثقة العملاء والمستثمرين في قدرته على تقديم حلول مالية موثوقة وآمنة.

إن تكريم اتحاد المصارف العربية الدكتور أحمد بن سنكر، يعكس التقدير للجهود الحثيثة التي يبذلها البنك ومنتسبوه في سبيل تحقيق الاستقرار المالي، ودعم الاقتصاد الوطني.

إقرأ أيضا