بنك saib يفوز بجائزة “Most Active Marketing Campaigns 2023"

خلال منتدى ماستر كارد للأعمال 2024 في مصر

الاربعاء 08 مايو 2024 | 12:42 مساءً
اثناء استلام الجائزة
اثناء استلام الجائزة
كتب بنك زون

حصل بنك saib على جائزة " Most Active Marketing Campaigns 2023” خلال منتدى ماستركارد للأعمال، الخاص بالمنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي عُقد مؤخرًا في مدينة الأقصر، مصر.

وناقش المنتدى أبرز الاتجاهات الاقتصادية التي تشكّل مشهد المدفوعات إقليمياً في عام 2024، وحضره العديد من القادة والمديرين التنفيذيين في القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جدير بالذكر، قيام بنك saib مؤخراً بالإعلان عن شراكته مع شركة ماستركارد لتعزيز المدفوعات الرقمية والشمول المالي في مصر بهدف تنويع محفظة منتجاته، ورقمنة المدفوعات، وتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة. 

كما سيعمل البنك على تقديم برامج ائتمانية صغيرة مصممة خصيصا للشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بالتعاون مع ماستركارد، مما يسمح بإضافة مزيد من نقاط اتصال الدفع بما يتماشى مع إستراتيجية الشمول المالي للبنك المركزي المصري. 

كما تتيح هذه الشراكة لكل من ماستركارد وبنك saib إمكانية تقديم ابتكارات جديدة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة للقطاع التجاري والشركات الصغيرة، بالإضافة إلى إتاحة حلول دفع وخدمات جديدة تلبي الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين في مصر.

الاحتفال بالإنجازات المتميزة التي تحققت عام 2023

شهد الحدث الاحتفال أيضًا بالإنجازات المتميزة التي تحققت عام 2023 من خلال توزيع جوائز ماستركارد للعملاء والخاصة بالمنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

ويهدف منتدى الأعمال السنوي الذي تنظمه ماستركارد إلى الاستفادة من الحكمة الجماعية والشراكات لتشكيل مستقبل رقمي يعود بالفائدة على الجميع في أنحاء العالم. 

وسلط المنتدى الضوء على تطورات التكنولوجيا المالية في المنطقة، مؤكدا القوة المحورية التي تمثلها الشراكات.