بمزايا وعروض مجانية.. التجاري وفا بنك يشارك في اليوم العربي للشمول المالي

الاربعاء 03 ابريل 2024 | 01:38 مساءً
التجاري وفا بنك إيجيبت
التجاري وفا بنك إيجيبت

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت، مشاركته في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي والمتزامنة مع الاحتفال باليوم العربي العالمي للشمول المالي، حيث يتيح فتح حساب Wafa Safe، بالإضافة إلى فتح الحساب الجاري للشركات مجاناً.

وأضاف البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إمكانية إصدار بطاقة الخصم المباشر للشركات الصغيرة والمتوسطة مجانا للعملاء الجدد.

عروض التجاري وفا بنك في اليوم العربي للشمول الماليعروض التجاري وفا بنك في اليوم العربي للشمول المالي

 

البنوك العاملة بالسوق المصرية تفتح الحسابات مجاناً

وتشارك البنوك العاملة بالسوق المصرية في فتح الحسابات مجاناً بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى وحتى نهاية شهر أبريل بمناسبة مبادرة اليوم العربي للشمول المالي.

وكان البنك المركزي قد أعلن عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي إلى 6 فعاليات، بداية من شهر مارس احتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي، واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.