بنك القاهرة ينظم الحفل السنوي لفريق المبيعات بمجموعة التجزئة المصرفية

بحضور طارق فايد

الاربعاء 27 مارس 2024 | 12:42 مساءً
بنك القاهرة
بنك القاهرة

ينظم بنك القاهرة فعاليات الحفل السنوي لفريق المبيعات بمجموعة التجزئة المصرفية، وذلك لعرض إنجازات فريق المبيعات عن عام 2023 واستراتيجية عام 2024، وتكريم الزملاء الأفضل أداء.

وأوضح البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن ذلك جاء بحضور طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وبهاء الشافعي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عفت، نائب الرئيس التنفيذي.

 

كما نظم بنك القاهرة فعاليات الحفل السنوي لمجموعة شبكة الفروع، وذلك لعرض إنجازات شبكة الفروع عن عام 2023، واستراتيجية عام 2024، وتكريم الموظفين الأفضل أداء.

تطوير شبكة الفروع

ويعمل البنك على تطوير شبكة فروعه على مستوى الجمهورية، ليصبح بنك القاهرة الأقرب لعملائه أينما وجدوا، وتقديم الخدمات المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، بما يواكب أحدث المعايير المطبقة عالمياً، من خلال مجموع فروعه البالغة نحو 249 فرعا ووحدة مصرفية بمختلف أنحاء الجمهورية.

وقد قام البنك منذ بداية العام المالي 2023 بافتتاح فرع جديد بمنطقة الزمالك، ونقل 3 فروع إلى مواقع أكثر تميّزا، وتشمل فرع مغاغة بالمنيا وفرع الإسماعلية بالإسماعلية وفرع الشهداء بالسويس.

توسيع شبكة العلاقات مع المؤسسات المالية غير المصرفية

ونجح بنك القاهرة في توسيع شبكة علاقاته مع المؤسسات المالية غير المصرفية العاملة بالسوق المحلي التي شملت أكثر من 200 مؤسسة بجميع أنواعها (تأجير تمويلي - تخصيم - تمويل عقاري- تمويل متناهي الصغر - تمويل استهلاكي - مدفوعات الكترونية - سمسرة، بالإضافة الي التأمين وصناديق الاستثمار). 

إقرأ أيضا