بالصور.. "بنك QNB الأهلي والأورمان" يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية

الاحد 17 مارس 2024 | 02:40 مساءً
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
كتب بنك زون

شهد يوم، الثلاثاء، الموافق 5 مارس، بنك QNB الأهلى افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة بمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية، وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان ، فقد ساهم البنك في إعادة اعمار وتاهيل المدرسة بتكلفة بلغت مليون و 618 ألف جنيه.

حضر الافتتاح كلًا من محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، وليلى حسن، رئيس إدارة علاقات أصحاب المصلحة والمسؤولية الاجتماعية للشركات، ورامي رضا، مدير المسؤولية الاجتماعية للشركات، وأحمد الجندى، رئيس مجلس إدارة جمعية الاورمان، و اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعيه الاورمان.

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

 

محمد بدير:نحتاج إلى تضافر جميع جهود المؤسسات الكبرى من أجل تحقيق نهضة شاملة

وفي هذا السياق أعرب محمد بدير، رئيس مجلس إدارة بنك QNB الأهلي، عن سعادته بالشراكة المثمرة مع جمعية الأورمان، مؤكدًا "إن مجتمعنا اليوم يحتاج إلى تضافر جميع جهود المؤسسات الكبرى من أجل تحقيق نهضة شاملة وخاصة في المناطق الأكثر احتياجا "، وموضحًا أن QNB الأهلي بما له من دور كبير في النشاط المجتمعي لن يتوانى عن تقديم كافة أنواع المساعدة التي تهدف إلى تنمية مستدامة حقيقية وملموسة".

وأضاف أن تبرع QNB الأهلي جاء في إطار حرصه على دعم العملية التعليمية وإيمانا منه بأن الجيل الناشئ هم قادة المستقبل وبأن دوره لا يقتصر فقط على كونه من أكبر المؤسسات المالية العاملة بالسوق المصرية بل يتعداه ليصبح واحدا من المشاركين الفاعلين في تنمية المجتمعات المحلية على مستوى محافظات الجمهورية، منوهاً إلى أن المشاركة الفعالة للقطاع المصرفي مع مؤسسات المجتمع المدني الغير الهادفة للربح لها نتائج فعالة لتقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

 

أحمد الجندي: تطوير المدارس يأتى ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين الأورمان و بنك QNB

من جانبه أكد أحمد الجندي، رئيس مجلس جمعية الأورمان، أن تطوير المدارس يأتى ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين الأورمان و بنك QNB الاهلي والتي امتدت لنواحي وانشطة خيرية متعددة وأثمرت بشكل كبير فى مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا فى محافظات الجمهورية المختلفة.

موضحًا أن الإهتمام بتطوير ودعم المدارس نشاط انسانى خيرى بدئته الأورمان منذ انطلاق عملها الخيرى قبل أكثر من عشرين عامًا وأنها تضع الجانب التعليمي على رأس أولويات عملها الخيري فى جميع أنشطتها ونجحت خلالها فى تطوير ودعم عشرات المدارس فى أنحاء الجمهورية.

والجدير بالذكر انه تم توقيع بروتوكول تعاون بين بنك QNB الأهلى وجمعية الأورمان بأجمالي تكلفة 3 مليون و 238 الف جنيه مصري، الهدف منه تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية والمواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية لهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي ((حياة كريمة)).

إقرأ أيضا