بنك التعمير والإسكان يعلن الفائز الأخير بجائزة "مليون جنيه" في السحب على حسابات التوفير

الاربعاء 10 يناير 2024 | 03:00 مساءً
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان الفائز الأخير بجائزة "المليون جنيه" في السحب على حسابات التوفير ذات العوائد التنافسية، وذلك في ظل سعي البنك الدائم لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه.

وأشار البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن اسم الفائز وهو "إكرامي محمد مخيمر طنطاوي" فرع أسيوط.

 

وأطلق بنك التعمير والإسكان حملته الترويجية تحت عنوان "افتح حساب توفير وعندك فرصة تكسب مليون جنيه"، إذ يمنح البنك الفرصة لـ 4 فائزين للفوز بجائزة المليون جنيه، من خلال سحب شهري على كافة منتجات حسابات التوفير.

يأتي إطلاق هذه الحملة في إطار تطبيق البنك لاستراتيجيته التي تستهدف تقديم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات التنافسية الجاذبة للعملاء، لتحقيق رضاء عملائه الحاليين والمرتقبين وتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات، وتقديم تجربة مصرفية متميزة لهم، وتشجيعهم على استثمار مدخراتهم، والتمتع بالمزايا والتسهيلات التي تقدمها حسابات التوفير المتنوعة بالبنك، والاستفادة من العائد التنافسي.

بنك التعمير والإسكان أطلق حملته الترويجية في سبتمبر الماضي

الجدير بالذكر، أن بنك التعمير والإسكان أطلق حملته الترويجية في سبتمبر الماضي على أن تستمر لمدة 4 أشهر، حيث يمنح البنك 4 فرص للفوز في السحب على جائزة المليون جنيه لأربعة فائزين (بواقع فائز كل شهر) من عملائه الحاليين والجدد.

على أن يتم تغذية رصيد الحساب ابتداءً من أول سبتمبر بمبلغ 50,000 جنيه كحد أدنى، أو ما يعادلها من عملات أجنبية، وبعدد فرص يساوي 50,000 جنيه ومضاعفاتها.