الساعة الذهبية تنطلق بفروع المصرف المتحد لتهدي صاحب أول معاملة بنكية شهادة "المليونير" هدية

احتفالا بـ2024

الثلاثاء 02 يناير 2024 | 12:12 مساءً
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

للعام الثالث على التوالي، يحتفل المصرف المتحد مع عملائه ببداية العام الميلادي الجديد 2024 على طريقته الخاصة.

وأعلن اليوم عن موعد انطلاق "الساعة الذهبية" بجميع فروعه الـ68 التي بمقتضاها تم إهداء عميل المصرف صاحب أول معاملة بنكية شهادة "المليونير" هدية؛ احتفالا بالعام الجديد 2024.

وتعقيباً على هذا التقليد السنوي، يقول أشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، إن هذا التقليد يُعزز من القيمة السوقية الكبيرة لشهادة المليونير، والتي تعتبر من اقدم الشهادات التكافلية المتوافقة مع أحكام الشريعة، وهي إحدى صور الجعالة المجازة شرعاً بالسوق منذ 2001.

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

أشرف القاضي: عدد شهادة المليونير تجاوز الـ810 ألف

وأعرب "القاضي" عن أن عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 آلاف، منهم 549 مليونيرا على مستوى الـ68 فرعا والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح أشرف القاضي أن المصرف المتحد يخطون بخطوات ثابتة نحو التحول الرقمي لجميع أنظمته وبرامجه لتقديم الخدمة المصرفية، وفقا لمواصفات الجودة العالمية، لذلك ضاعف حجم استثماراته في البنية التحتية التكنولوجية. 

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

كما قام بإدراج عدد كبير من برامج الذكاء الاصطناعي، خاصة لخدمة العملاء بشكل مباشر وغير مباشر منهم البرامج التي تدرس انماط سلوك العملاء بشكل مستفيض، الأمر الذي يستخلص مجموعة من البرامج الترويجية؛ لزيادة مبيعات الشهادة، وتعميق التواصل المكثف مع عملاء المصرف المتحد لكسب ولائهم، ومنها برنامج "الساعة الذهبية" الترويجي لجذب عملاء جُدد وزيادة ترويج شهادة المليونير. 

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

القاضي: الشهادة متوافقة مع أحكام الشريعة 

 كما قام المصرف المتحد بإعداد فريق للمبيعات، وفقا لخطة تدريبية مكثفة، لرفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم.

وعن مميزات الشهادة، أوضح "القاضي" أن شهادة المليونير هي شهادة متوافقة مع أحكام الشريعة، لأنها صورة من صور الجُعالة المجازة شرعا، وفقا للآية الكريمة: "قالوا نفقد صُواع المَلك ولمَن جاء به حِمل بَعيرٍ وأنا به زَعيم"، صدق الله العظيم.

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

كما أن شهادة الميلونير مدتها 5 سنوات، وتمنح لعملائها المزيد من المميزات؛ حيث إنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحبا على مدار العام على جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويا، بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام، و50 ألف جنيه 20 مرة في العام، فضلا عن الجائزة الكبرى المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير، وسحب شهر اغسطس من كل عام.

وتتيح أيضاً فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماريا يُدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة؛ حيث إنها تمنح عائدا تراكميا يُصرف في نهاية مدة الشهادة، وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

هذا، ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط، والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبرى، وهو "جائزة المليون"، ويصبح مليونير.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي على شبكة المعلومات الدولية. 

وأيضا عبر صفحات المصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي. "أملاً بأن يحقق حلم عملائه في الفوز".

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

هذا، وقد أجازت دار الإفتاء المصرية شهادة المليونير، من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.