أوتوديسك العالمية تطلق منصة رقمية ذكية لدفع حلول التحول الرقمي لقطاع التشييد والبناء وتحقيق التنمية الاقتصادية

الاثنين 25 ديسمبر 2023 | 11:44 صباحاً
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

انطلاقا من دورها في دعم التحول الرقمي في قطاعات الدولة المختلفة، وترسيخ مفهوم البناء الذكي المعتمد على حلول الحوسبة السحابية؛ عقدت شركة كيميت كوربوريشن، الشريك الاستراتيجي لشركة اوتوديسك العالمية، مؤتمرا موسعا، تضمن استعراض أحدث حلولها وبرامحها المعتمدة على الحوسبة السحابية تحت شعار "حوسبة سحابية ذكية... لتعظيم العائد" في قطاع التشييد والبناء.

تم خلال المؤتمر إلقاء الضوء على أهمية المنصة الرقمية الذكية لشركة أوتوديسك التي تضم العديد من التقنيات والحلول والتطبيقات المتكاملة. 

حضر المؤتمر عدد كبير من أطراف قطاع التشييد والبناء من مطورين عقاريين ومكاتب استشارية وشركات مقاولات. 

وتمت مناقشة وتبادل الرؤي حول أهمية المنصة الرقمية لاتوديسك في إنجاز الأعمال بأعلى مستوًى من الاحترافية، وفي أقل وقت وبدقة لا مثيل لها.

من جانبه، قال حازم نبيل، المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر: "نعتز بشبكه الشركاء والموزعين المحليين، واستهدفنا من المؤتمر تعظيم استفادتهم من المنصة الرقمية لشركة اوتوديسك بما تتضمنها من حلول وتطبيقات تمثل قيمة مضافة لإدارة أعمالهم، ونقدم لهم كل الدعم الفني والمادي لتسهيل أعمالهم داخل السوق، ولتحقيق الأهداف المرجوة".

وتتميز المنصة الرقمية بالثراء، وتؤدي إلى تسهيل عملية التصميم من بداية كونها فكرة وحتى اكتمال التنفيذ، ومرونة إجراء التعديلات المناسبة مع ضمان تسليم المشروعات في التوقيت المناسب، وبالجودة المطلوبة، وانعدام هامش الخطر، خاصة في المشروعات العقارية العملاقة التي ينفذها أكبر المطورين العقاريين داخل السوق.

وقال المهندس علي مدكور، المدير التنفيذي لشركة كيميت كوربوريشن: "تم خلال المؤتمر استعراض قصص نجاح متعددة لشركائنا مثل شركة مدينة مصر وريدكون وبنيه، وكيف ساعدتهم على تحقيق مزيد من التواصل مع عملائهم، وتحقيق نتائج الأعمال مما يسهم في دفع عمليه التحول الرقمي، وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكية أكثر دقة، وأبسط وأسرع".

علي مدكور: اليوم نطلق استراتيجية للعام الجديد التي ترتكز على النجاحات التي تم تحقيقها

وقال المدير التنفيذي لشركة كيميت كوربوريشن: "اليوم نطلق استراتيجية للعام الجديدالتي ترتكز على النجاحات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، حيث تطوع منصتنا الرقمية الذكاء الاصطناعي لتقديم حلول وتطبيقات لحوسبة سحابية ذكية".

وأضاف: "نعمل كمستشار خاص لكل عميل؛ بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التي تتناسب مع احتياجاته، بهدف نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المنشآت الإنشائية والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلي. 

ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية في هذا المجال في القاهرة والمحافظات".

إقرأ أيضا