إي چي بنك يحتفل بتخرج الدفعة الثانية عشرة لرواد الأعمال من حاضنة أعمال "مينت"

6 سنوات من العمل المستمر مع الشركات الناشئة المصرية

الاربعاء 20 ديسمبر 2023 | 11:05 صباحاً
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

يخصص "إي چي بنك" جهوده لدعم الشركات الناشئة في مصر، ويستمر في العمل مع رواد الأعمال للانتقال بشركاتهم ومنتجهم إلى العمل والنمو في الأسواق.

وفي إطار حرص البنك الدائم على إلقاء الضوء على الشركات الناشئة الواعدة عند تخرّج كل دفعة الناشئة؛ ينظّم إي چي بنك احتفالية يحضرها لفيف من المستثمرين وأصحاب القرار والمؤثرين في مجال العمل بالقطاع الخاص، وكذلك من القطاع المصرفي.

ويحتفل إي چي بنك، اليوم، بتخرّج الدفعة الثانية عشرة من خريجي حاضنة أعمال MINT، وهي 10 شركات ناشئة من قطاعات متنوعة، مثل التكنولوجيا المالية واللوجيستيات والتكنولوجيا الخضراء، وغيرها من المجالات. 

الشركات الناشئة خريجة هذه الدفعة هي:

EDUPAY, LCONNECT, TOKA ROBOTICS, BUILD WEALTH, BASICS ENGAGE, PODEL, GGEG, HE RENTAL, PLANQ, TAKHZIN.

جلنب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

الشركات تستعرض مشروعاتها بفندق st. Regis

واستعرضت الشركات مشروعاتها بفندق st. Regis بحضور المستثمرين والشباب ورواد الأعمال وخبراء من مجالات الاستدامة والقطاع المصرفي. 

واستضافت الاحتفالية عمر رزق، مؤسس شركة انطلاق، الذي تحدّث عن شراكة المؤسسة مع إي چي بنك في إصدار التقرير الرسمي الأول للشركات الناشئة في مصر.

وقد تلقّى فريق عمل الشركات تدريبا مكثفا على مدار الأشهر الماضية من خلال الحاضنة على يد أخصائيين وخبراء من مختلف المجالات.

جلنب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

"مينت" هي منصة من إي چي بنك، مخصصة للشباب من سن 16 إلى 35 سنة، وتهدف إلى تطوير مهاراتهم، وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية. 

وتشمل الخدمات البنكية حساب التوفير والبطاقات الائتمانية، وتخصيص موظف من الشباب لخدمة الشباب، ومساعدتهم في اتخاذ قرارات تناسب وضعهم المالي. 

كما تقدّم "مينت" برامج تلبّي احتياجات الشباب، وتطور مهاراتهم من خلال MINT HUB المخصص لهم في منطقة وسط البلد بميدان طلعت حرب.

جلنب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

إقرأ أيضا