بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.. بنك الكويت الوطني يتواجد بمكتبة مصر العامة

الخميس 07 ديسمبر 2023 | 03:41 مساءً
بنك الكويت الوطني
بنك الكويت الوطني

تواجد بنك الكويت الوطني-مصر NBK، بمقر مكتبة مصر العامة بالتعاون مع مؤسسة أمنية نصر للتنمية وضعاف السمع بكورنيش النيل، محافظة الجيزة يوم 7 ديسمبر 2023، وذلك لتقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المجانية.

وأوضح البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن ذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم، ودعماً لفعاليات الشمول المالي وتحت رعاية البنك المركزي المصري.

بنك الكويت الوطني يتواجد بمكتبة مصر العامةبنك الكويت الوطني يتواجد بمكتبة مصر العامة

 

المنتجات التي يقدمها بنك الكويت الوطني:

  • فتح حساب (توفير الشباب - الشمول المالي للأفراد – توفير للمرآة "لكِ" – المنشآت المتناهية الصغر) بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى ببطاقة الرقم القومي فقط

  • إصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً

  • إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع للأفراد مجاناً

  • إشتراك مجاني في المحفظة الإلكترونية.

  • وبدأت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري فتح الحسابات المصرفية مجاناً للعملاء بدون حد أدنى بدءاً من اليوم الأحد وحتى 15 ديسمبر 2023 بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

وتشارك البنوك المصرية في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية والتي تشمل فتح حسابات بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقات الخصم المباشر والمدفوعة مقدماً والمحافظ الإلكترونية والاشتراك في خدمات الانترنت والموبايل البنكي مجانا، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

ويبلغ عدد فعاليات الشمول المالي التي تشارك فيها البنوك 6 فعاليات خلال العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس، واليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل، واليوم العالمي للشباب من 1 إلى 15 أغسطس، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر. 

إقرأ أيضا