نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي يستقبل نقيب المهن التمثيلية

الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 12:06 مساءً
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

في إطار البروتوكول الموقّع بين البنك ونقابة المهن التمثيلية، استقبل الدكتور محمد عبدالفضيل، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية؛ لبحث سبل استمرار التعاون بين البنك والنقابة.

وأفاد الدكتور عبدالفضيل بأن بنك ناصر الاجتماعي برئاسة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، يقدم كافة الدعم والتقدير للفن ولنقابة المهن التمثيلية، باعتبارها أكبر تجمع مهني لمبدعين مصر وكمنارة للفن والإبداع. 

ووقع البنك بروتوكول مع النقابة بهدف توفير سبل المعيشة الكريمة للمبدعين وأسرهم، من خلال تقديم الخدمات المصرفية للسادة أعضاء النقابة من الفنانين وموظفي النقابة في كافة فروع البنك المختلفة والمنتشرة في كل محافظات الجمهورية.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

 

عبدالفضيل: البنك يتيح جميع أنواع التمويلات الموجودة به لأعضاء النقابة

وأكد الدكتور عبدالفضيل أن البنك يتيح جميع أنواع التمويلات الموجودة بالبنك لأعضاء النقابة، حيث يتميز البنك ببرامج تمويلية متنوعة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء؛ بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي بشروط ميسرة، مثل تمويلات شراء السيارات والتمويلات النقدية، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، مع تيسير إجراءات الحصول علي التمويل.

تقديم حسابات توفير بعائد مميز

بالإضافة إلى أن البنك يقدم حسابات توفير بعائد مميز وقام بطرح أوعية ادخارية ذات عائد تنافسي مميز، مثل شهادة رد الجميل للعملاء فوق 60 عاما، هذا بجانب طرح شهادة بأعلى عائد في السوق المصرفي 66% لمدة 3 سنوات يُصرف في نهاية المدة، وجارٍ إطلاق منتج يوم بيوم لملائمة احتياجات العملاء.

وأوضح أن عضو النقابة الذي يريد أن يستفيد من خدمات البنك عليه أن يقدم خطابا معتمدا يفيد بأن العميل عضو بالنقابة مع تحديد نوع التمويل المطلوب. 

وأوضح أن مدة التقسيط تصل إلى 120 شهراً كحد أقصى في التمويلات النقدية، وتمويل شراء السيارة، وذلك حسب الاتفاق في بنود العقد، هذا بالإضافة إلى منح السادة أعضاء النقابة ميزة خصم نصف المصاريف الإدارية.

إقرأ أيضا