البنك العربي الأفريقي يشارك كراعي بلاتيني في مؤتمر GTR Egypt 2023 للتجارة العالمية

للعام الثاني علي التوالي

الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 | 12:55 مساءً
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

قام البنك العربي الأفريقي الدولي بالمشاركة كراعي بلاتيني متميز للعام الثاني على التوالي بمؤتمر GTR Egypt 2023 للتجارة العالمية الذي يقام بشكل دوري في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا بعد عودته إلى القاهرة في أكتوبر 2023.

واستضاف المؤتمر العديد من رجال الأعمال وكبار المصدرين والمستوردين في السوق المصرية، بالإضافة إلى بعض البنوك المحلية والعالمية لمناقشة أهم التطورات في قطاع الاستيراد والتصدير، وكيفية تأثير التغييرات الاقتصادية المصرية الحالية عليهم، بالإضافة إلى مدى تأثير التحول الرقمي على تمويل التجارة في مصر. 

شاركت رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك العربي الأفريقي الدولي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر في حلقة نقاش حول فرص الاستثمارات التجارية في مصر لتصبح بوابة التجارة العالمية. 

وأضافت أن استراتيجية البنك كمجموعة مالية ترتكز على تقديم حلول مصرفية تجارية تواكب التطورات العالمية لتلائم احتياجات هذا المجال الحيوي.

أهمية استخدام منتجات التجارة لمواكبة التطورات العالمية المتنوعة

كما أضاف رئيس قسم استشارات التجارة والنقد بالبنك العربي الأفريقي الدولي، أهمية استخدام منتجات التجارة؛ لمواكبة التطورات العالمية المتنوعة التي يقدمها البنك في مصر والفروع الخارجية، مما يتماشَى مع استراتيجية البنك في ريادة المنتجات والخدمات التجارية للمعاملات الدولية، مع ضمان استمرارية تأمين التدفقات المالية التجارية لعملاء البنك في مصر والمنطقة.

الجدير بالذكر، أن مشاركة البنك العربي الأفريقي الدولي في هذا المؤتمر تعزز من تواجده إقليميا كبوابة للأعمال التجارية العالمية وتبادل الأفكار والحلول التجارية مع كبار المصدرين والمستوردين في مصر والشرق الأوسط، وتقديم حلول بنكية مبتكرة تناسب جميع الشركات من خلال شبكة فروع البنك التى تضم متخصصين في عمليات الاستيراد والتصدير وإدارة النقد.

إقرأ أيضا